الرئيسية / محليات / العليط يستقبل خيرية مضر وادارة تألق

العليط يستقبل خيرية مضر وادارة تألق

لجنة العلاقات والإعلام – القديح

استقبل سعادة مدير مكتب التعليم بالقطيف الأستاذ عبدالكريم بن عبدالله العليط في مكتبه صباح يوم الأحد 15 جمادی أول كل من رئيس مجلس إدارة جمعية مضر الخيرية للخدمات الاجتماعية بالقديح محمد جواد آل السيد ناصر و الأمين العام للمجلس السيد عدنان السادة وعضوي إدارة مهرجان تألق التابع للجمعية الأستاذ محمد الفردان والأستاذ بليغ البحراني ، الذين زاروه لتقديم الشكر علی رعايته لمهرجان التألق وحرصه علی نجاحه ، وذلك بتوجيهاته لمدارس القديح بالتعاون مع إدارة مهرجان تألق 3 الذي يهدف إلی الاحتفاء بالمتفوقين في مدارس القديح .

وقدم رئيس المجلس درع شكر وتقدير للأستاذ العليط عرفانا بدعمه المستمر و دعم منسوبي مكتب التعليم لمهرجان التألق منذ تدشينه قبل اربع سنوات . كما وأهدی الأستاذ محمد الفردان كراسة مهرجان تألق 3 والتي حوت كلمة سعادته وكلمة رئيس جمعية مضر وأسماء وصور المتفوقين .

وأثناء اللقاء أشاد سعادة الأستاذ العليط بجمعية مضر ودورها في تكريم المتفوقين وتشجيعهم للاستمرار في أدائهم المتميز .

وأكد علی أهمية الشراكة المجتمعية في سبيل الرقي بالعملية التعليمية وتحقيق أهدافها .

من جهته ذكر رئيس خيرية مضر أن الجمعية ستستمر في إقامة احتفال تألق السنوي وبالتعاون مع مكتب التعليم ، وأن العزم معقود لتكريم المتفوقات أيضا في مهرجان التألق القادم ، متمنيا أن يكون ذلك دفعة جديدة لإظهاره بما يليق ، آملا أن يظهر المهرجان القادم بحلة جميلة تحت رعاية سعادة الأستاذ العليط وبحضوره شخصيا .

الجدير بالذكر أنه تم تكريم 210 طالبا من جميع المراحل الابتدائية والمتوسكة والثانوية في مهرجان تألق في نسخته الثالثة في السابع عشر من شهر رمضان الماضي . وقد قام مجلس الإدارة في مساء يوم الاثنين 9 جمادی اول 1 بالاحتفاء بإدارة تألق و تكريمهم مع 80 عضوا من اللجان العاملة في تألق 3 ، ووزع عليهم الهدايا وشهادات التقدير .

Open