الرئيسية / رياضة / يد مضر تسعى لتخطي عربي القصيم
أرشيفية المركز الإعلامي -مضر

يد مضر تسعى لتخطي عربي القصيم

حسين آل ربح – تصوير المركز الإعلامي بنادي مضر – القديح 

يحل الفريق المضراوي الاول لكرة اليد مساء اليوم الجمعة عند الساعة 6:15 ضيفاً على نظيره العربي في محافظة عُنيزة بمنقطة القصيم في إحدى لقاءات الجولة 14 من الدوري الممتاز لكرة اليد.

ويدخل أبناء القديح اللقاء وفِي جعبتهم 25 نقطة في المركز الثاني أما أبناء القصيم يحتلون المركز السادس بواقع 13 نقطة.

مساعي الفريقين:

يسعى مضر لمواصلة اللحاق بالمتصدر النور ومواصلة المنافسة الشرسة على لقب دوري هذا الموسم وعدم فقد اي نقطة، أما العربي هو الآخر يسعى للفوز او خطف نقطة على اقل تقدير ليواصل السعي نحو تعديل مركزه في سلم الترتيب.

جماهير مضر تنطلق للقصيم:

كعادتها جماهير مضر تلاحق الفريق المضراوي أين ما ذهب لتقف بجانبه وتآزره فبعد ذهابها للأحساء في الجولة الماضية هي الآن ذهبت القصيم للوقوف جنباً الى جنب مع الفريق المضراوي.

فبالرغم مِن تعطل الحافلة التي تقل رابطة جماهير نادي مضر ورئيس النادي سامي آل يتيم وبعض أعضاء المركز الإعلامي وبعض الجماهير المحبة والعاشقة والتي تعطلت بهم في طريق الذهاب لتذهب حافلة أخرى لهم وتعود بهم للبلد، الا ان هناك بعض أعضاء المركز الاعلامي وبعض الجماهير العاشقة والمتيمه بالنادي قد انطلقت بسيارتها الخاصة الى القصيم صباح اليوم وستكون بجانب الفريق.

إعلامي مضر يبث اللقاء مباشرة:

يبث المركز الإعلامي بنادي مضر اللقاء مباشرة على صفحة نادي مضر بالفيس بوك ليستمر المركز الإعلامي المضراوي في بث اللقاءات التي تقام خارج الأرض لجماهير ومحبي النادي.

رابط صفحة نادي مضر على الفيس بوك:

https://www.facebook.com/mudharclub/

Open