الرئيسية / رياضة / بالصور .. قبضة المقاتلين تطيح بأهلي جدة

بالصور .. قبضة المقاتلين تطيح بأهلي جدة

حسين آل ربح – تصوير أحمد المطرود – جدة 

تغلب الفريق المضراوي الاول لكرة اليد على مضيفه الأهلي يوم أمس الجمعة بنتيجة 29-23 في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة ضمن لقاءات الجولة 15 من منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.

ورفع بذلك الفريق المضراوي رصيده إلى 29 محافظاً على مركزه الثاني في سلم الترتيب خلف النور المتصدر بواقع 30 نقطة مع وجود لقاء مقدم للنور نظراً لمشاركته الخارجية قريباً.

جدير بالذكر أن المحترف البحريني المنظم حديثاً للفريق المضراوي قد شارك في أولى لقاءاته مع الفريق ضد الأهلي وقدم مستوى جيد عطفاً على انه أول لقاء له مع الفريق وتنتظر الجماهير المضراوية من اللاعب أكثر من ذلك وتتمنى له تقديم الدعم لكتيبة المقاتلون خصوصاً بعد فشل المحترفين الذين سبقوه.

و تعاقد نادي مضر في هذا الموسم مع 4 محترفين أولهم المحترف الكوبي كروزو ثم المحترف الأردني خالد عز الدين الذين تم إلغاء صفقاتهم نظراً لتقديم مستويات ضعيفة جداً وتم التعاقد مؤخراً مع المحترف الجزائري سيف الدين عبدلي والذي ظهر بمستوى متدني أيضاً لتتجه إدارة النادي الى المحترف البحريني الشاب محمد حبيب.

وعلى الصعيد ذاته وقفت جماهير نادي مضر المعروفه بعشقها الذي يصل إلى حد الجنون مع كتيبة المقاتلون حيث قطعوا آلاف الكيلو مترات لمؤازرة الفريق في جدة وسبقها في القصيم وقبلها في الأحساء، حيث خرجت حافلة من القديح متوجهه الى جدة للوقوف جنباً الى جنب مع الفريق المضراوي ناهيك عن الجماهير التي انطلق بسيارتها الخاصة الى جدة بالإضافة الى الجماهير التي توجهت عن طريق الطائرة.

ويستعد الفريق المضراوي في الأيام المقبلة لمواجهة الوحدة في صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف وتحديداً يوم الجمعة المقبل ضمن لقاءات الجولة 16 من منافسات الدوري.

Open