الرئيسية / رياضة / يد مضر تستعيد الصدارة والجماهير تطالب بتصحيح الأخطاء

يد مضر تستعيد الصدارة والجماهير تطالب بتصحيح الأخطاء

حسين آل ربح -تصوير -كفاح الخليفة -القديح 

استعاد الفريق المضراوي الأول صدارة الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بعد تغلبه أمس الجمعة على ضيفه الوحدة بصعوبة وبفارق هدف وحيد 29-28

وبذلك رفع الفريق المضراوي رصيده إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب العام يليه النور برصيد 30 نقطة في المركز الثاني ثم الأهلي والوحدة ثالثاً ورابعاً بواقع 18 نقطة لكليهما.

ولم تخفي الجماهير المضراوي استيائها من اداء الفريق في هذا اللقاء حيث بدى الغضب واضحاً على الكثير من الجماهير الحاضرة في صالة اللقاء.

وأبدت بعض الجماهير المضراوية في حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي عن استيائها من أداء الفريق بشكل عام في لقاء الوحدة مطالبين المسؤولين عن الفريق بإيجاد حل للعشر الدقائق الأخيرة والتي في العادة ما يقل فيها مستوى اللاعبين وتكون فيها الفرصة مؤاتية للخصم للعودة بالنتيجة.

وطالب زهير الشاعر مقدم برنامج ملح المدرج عن سبب تسجيل هذا الكم الكبير من الأهداف في مرمى الفريق المضراوي خصوصاً وان الفريق هذا الموسم يعتبر أقوى دفاع في الدوري قبل ان يصبح الآن ثاني أقوى دفاع خلف النور.

وناشد عدد من الجماهير من بعض اللاعبين مراجعة حساباتهم بعد ظهورهم بمستوى باهت مطالبين الفريق ككل بالظهور بصورة أقوى للمنافسة بكل قوة على لقب الدوري والنخبة لهذا الموسم خصوصاً وأن فارق النقطة يفرض نفسه بين الفريق المضراوي وفريق النور المنافس الوحيد على لقب الدوري بجانب الفريق المضراوي.

ترتيب فرق الدوري الممتاز عقب نهاية الجولة 16

Open