الرئيسية / محليات / اليوم العالمي لمتلازمة داون بعيون تلاميذ سلمان الفارسي  ( سعادتنا في جمعتكم ) 

اليوم العالمي لمتلازمة داون بعيون تلاميذ سلمان الفارسي  ( سعادتنا في جمعتكم ) 

بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون أقامت مدرسة الفارسي وبرامج التربية الفكرية وتعدد العوق بالقديح مهرجاناً ترفيهياً ترويحياً رياضياً .. تحت شعار ( سعادتنا في جمعتكم ) ، وذلك لتخفيف المعاناة النفسية والاجتماعية لطلاب متلازمة داون ، ودمجهم مع طلاب التعليم العام ، وإضفاء البهجة في نفوس الطلاب ، وتعزيز الشراكة بين الأسرة والمدرسة .

 انطلق المهرجان بوقفة جماعية للجميع لترسل رسالة لطلاب متلازمة الداون أن اهتمامنا هذا اليوم في تجعكم معنا و سعادتنا بوجودكم بيننا .

 بعدها قسم الطلاب إلى جماعات للاستمتاع بالألعاب التي تنوعت بين الألعاب الهوائية والشعبية و الرياضية والترفيهية وختمت بفطور جماعي قامت الأسر مشكورة بإعداده وبعدها توزيع الهدايا.

و بدوره قدم قائد المدرسة عبد الله آل عبيدي شكره لجميع الأسر التي شاركت في إعداد الطبق الجماعي الذي أضفى على المهرجان المتعة و السرور و واصل شكره لجميع المعلمين والإداريين القائمين على إنجاح المهرجان .

وقال المعلم محمد آل زيد – مشرف التربية الفكرية بالمدرسة – سعدنا بما رأينا هذا اليوم من مشاركة طلاب التعليم العام أقرانهم من ذوي متلازمة داون بهذا النشاط الذي عد نجاحه بسبب مشاركة و تعاون جميع المعلمين .

 وأشاد رائد النشاط صادق آل شيف بالدور البارز الذي بذله جميع المعلمين في المهرجان الذي يعد سمة بارزه تميز بها معلمو المدرسة ، ونوه بالدورالإيجابي للأسر التي ساهمت في إعداد الأطباق الجماعية معبراً عن فخره واعتزاره بهم واهتمامهم بأبنائهم الطلاب وحرصهم على تقديم كل ماهو مفيد ونافع وصالح لسعادتهم .

Open