الرئيسية / محليات / بالصور .. المكفوفين بسباق المشي والجري

بالصور .. المكفوفين بسباق المشي والجري

زكية أبو الرحي- سيهات

نظمت اللجنة الإجتماعية بنادي الخليج بسيهات وتحت شعار الرياضة صحة سباق المشي والجري والذي استهدف الأعمارمن 11 سنة فما فوق .

جاء ذلك يوم السبت 25 مارس الجاري ، حيث شارك مركز رعاية المكفوفين ، التابع لجمعية مضر الخيرية بالقديح بعدد من المتسابقين ، الذين حصلوا على المراكز الأولى في المشي ضمن فئة ذوي الإحتياجات الخاصة – المكفوفين – ليكن ترتيبهم ، كالتالي : جاسم الجميع المركز الأول آدم آل جعفر المركز الثاني محمد آل داوود المركز الثالث .

ووصف محمد الداوود مشاركته بأنها رسالة تفيد بأن المكفوفين قادرون على العطاء والمشاركة أسوة بالآخرين .

وأشار إلى المؤسسات العامة ومؤسسات القطاع الخاص بأن هذه الشريحة من المجتمع قادرة على المساهمة إذا ما أعطيت الفرصة ، مبينًا أن السباق قد أعطى فرصة تم اغتنامها بالمشاركة .

وأكد بأنه إذا اتيحت لهم الفرصة في أي مجال من مجالات العمل سيشاركون فيه .

وذكر مدير المركز آل حبيل ، أن مشاركة منتسبي المركز في مثل هذه الفعاليات ، لخير دليل على أن الإعاقة لن تكون سببًا لعدن اندماج مثل هذه الفئة ، مع كافة شرائح المجتمع وفي جميع المجالات .

وشكر آل حبيل القائمين على هذا السباق على ماقدموه من تسهيلات وإجراءات ، ليتسنى للمكفوفين المشاركة فيه .

وتسلم الأستاذ زهير السالم مشرف اللجنة الرياضية بالمركز درع الشكر والتقدير من نادي الخليج نيابة عن مدير المركز الأستاذ باقي آل حبيل لمشاركة المركز في هذا السباق .

الجدير بالذكر أن مركز رعاية المكفوفين بالقطيف ، التابع لجمعية مضر الخيرية بالقديح يحتضن المكفوفين ذكورًا وإناثًا ويقدم لهم العديد من الخدمات التي تساهم في تطوير مهاراتهم الحياتية المختلفة .

Open