الرئيسية / محليات / ” براعم الطفولة ” السعيدة يزورون معرض “طاقات وإبداعات 2 “

” براعم الطفولة ” السعيدة يزورون معرض “طاقات وإبداعات 2 “

‏زينب العلي – القديح

زار 24 طفلاً من روضة براعم الطفولة السعيدة بالقديح ، التابعة ل ” خيرية مضر ” بالقديح ، معرض ” طاقات و إبداعات 2 ” المقام في مدرسة اليرموك الابتدائية بصفوى .

‏‏وتعرف الأطفال في المعرض على العديد من الرسائل الوطنية والقيم الأخلاقية الإسلامية الأصيلة ، واطلعوا علی البرامج التي تعزز القيم الوطنية .

‏و‏طاف مشرف المهرجان حسن الجنبي ، مع الأطفال كافة أقسام المعرض ، الذي تكون من قسم الأسرة وك، الذي شمل العديد من الأركان الهامة ، كركن الصحة والنظافة ، وركن البر بالوالدين وركن المدرسة وركن المجتمع ، وركن الشراكة مع الأسر المنتجة .

‏و بين الجنبي ، أن من أهداف المعرض تعزيز الحب والانتماء للوطن ، وتحقيق الشراكة المجتمعية بين المؤسسات الرسمية ، إضافة إلى تطوير طاقات الطلاب وإبرازها ، و تجسيد القيم الإجتماعية و الإسلامية الأصيلة مجتمعة مع حب الوطن و الولاء له .

‏‏و تقدم مقرر روضة براعم الطفولة مهدي المطرود بجزيل الشكر و الإمتنان لقائد المدرسة فؤاد آل نصر الله ومدير إدارة النشاط الطلابي ولكل من ساهم في إنجاح هذه الزيارة .

‏‏وقال ” نحن في الروضة ، نسعى إلى تحقيق العديد من الأهداف من زيارة الأطفال إلى المعرض ، أهمها هو إثراء معارف الأطفال ، و تنمية الحس الوطني والإجتماعي لديهم ، و مساعدتهم على التكيف مع المجتمع الخارجي .

‏‏الجدير بالذكر أن زيارة المعرض أتت ضمن أهداف تفعيل الشراكة المجتمعية بين الروضات والمدارس .

Open