الرئيسية / فعاليات / #صدفة_قاتلة .. رباعية جَريئة .. حَبكة درامية حساسة .. إنتظروها غداً

#صدفة_قاتلة .. رباعية جَريئة .. حَبكة درامية حساسة .. إنتظروها غداً

سمير ال شلي – القطيف:

انتهى المخرج ” قاسم الحجر” من الحبكة الدرامية “صدفة قاتلة” ، وهو إسمٌ لرباعية ستبث باليوتيوب على حلقات متسلسلة بشكل اسبوعي.. تتناول قضية جريئة وحساسة من نوعها.

وأعلن “الحجر” أن الحلقة الأولى ستبث على قناة كيو فيديو اليوتيوبية وستكون أولى الحلقات غداً السبت الموافق 1/ابريل/2017.

وأوضح أن فكره العمل تلاحق الصدفة القاتلة المشاهد نفسه عبر أحداث العمل التشويقي المثير، وذلك لانه سوف يعتقد المشاهد بأنه قد فهم سر العنوان من الحلقة الأولى ولكن الحقيقة لن تكشف إلا لاحقاً.

وأبان أن القضية المعالجة ليست بالجديدة ولكنها قضية عالمية يجب علينا التطرق لها مراراً وتكراراً بأساليب مختلفة ومن جوانب متعددة ، ويجب علينا جميعاً محاربتها بكل الوسائل الدينية والوسائل القانونية وذلك من اجل الحفاظ على ثروة هذا الوطن فهي آفة قاتلة و المعالجة المطروحة ستستخدم عنصر الاكشن والتشويق بقالب درامي توعوي .

وذكر أن الحبكة تحكي بإختصار واقع قصة بطلها أسامة الذي ينتمي الى عائلة ثرية ووالده رجل أعمال وصاحب شركات وعقارات ويدعى ابو أسامة ، حيث تتداخل الشخصيات الاخرى مثل شخصية فاضل الشاب الجامعي الذي سيترك بصمة جداً مميزة في أذهان المشاهدين ، وعلى صعيد متصل تتميز الشخصية المركبة التي لها ابعادها النفسية وتسمى بعلقم ، بالاضافة الى العديد من الشخصيات التي ستجسد أدوار هذا العمل الدرامي و الصراع الذي سيدور فيه .

يذكر أن العمل من بطولة الفنان قاسم الحجر و النجم احمد الجشي والفنان رامي الزاير ، ومن منطقة الاحساء الفنان محمد الموسى، والفنان ناجي غريب و الفنان يوسف رضوان، وضيوف الشرف الفنان خالد الفرج، والفنان حسن الخلف ، ومشاركة الممثل أحمد سامي الجشي ، والظهور الاول للفنان عبدالله العلي وسلام الزاير، ومشاركة الاطفال : مايا الخنيزي و عقيلة آل خضر.

 والعمل من تأليف حسين عبدالغني وإخراج قاسم الحجر، ومعالجة درامية سعدة التقق ، وحبكة درامية مريم الحسن، وتنسيق إعلامي سمير آل شلي وانتاج قناة كيوفيديو اليوتيوبية ، وإدارة إنتاج حسن آل سويف وعلي آل سليم وعلي الحجر وحسن ال دعبل.

Open