الرئيسية / فعاليات / غدًا .. مهرجان “أنامل قطيفية” يسدل الستار بحضور الفنان علي السبع

غدًا .. مهرجان “أنامل قطيفية” يسدل الستار بحضور الفنان علي السبع

تفتتح اكاديمية اضواء للفنون المسرحية مهرجان “أنامل قطيفية” الخيري بنسخته الثالثة عند الساعة 7:00 مساء غد الأحد حيث سيقوم بإفتتاح المهرجان الفنان السعودي علي السبع ، بمشاركة الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المنتجة، على أرض قلعة القطيف الترفيهية .

وأوضحت إدارة المهرجان أنها قامت بوضع اللمسات الأخيرة من تجهيز الموقع المخصص لإقامة فعاليات المهرجان الذي يستمر لمدة سبعة أيام على أرض قلعة القطيف الترفيهية ، من الساعة 4 إلى 10:30 مساء كل يوم حتى تاريخ 1438/7/9 هـ، حيث يصادف وقت المهرجان العطلة المدرسية .

وقال مسؤول اللجنة الاعلامية (جاسم العسيف) : بدأت التجهيزات للمهرجان منذ فترة طويلة ، مشيراً الى أن الفعاليات كثيرة ومتنوعة ، كالمعرض التشكيلي للأيتام ، وفرق استعراضية ( كاراتيه واستعراض الأفاعي وألعاب حركية) ، كما يحتوي على العديد من الفعاليات التطوعية التي تهدف الى إبراز الأسر المنتجة في المجتمع لتشجيعها و تنميتها .

يشار إلى أن مهرجان ”أنامل قطيفية“ يقام بشكل سنوي في قلعة بالقطيف الترفيهية، ويتضمن العديد من الأركان منها المسرح والمطبخ الشعبي والمسابقات، ومنتجات الأسرة، وركن الحناء، والأشغال اليدوية وركن التشكيل والفوتوغراف والحرف والرسم على الوجوه وركن النخلة، والصحة والتصوير والألعاب التعليمية وركن الخوصيات وصنع التاوه .

 

Open