الرئيسية / رياضة / غداً .. ختام دورات كواسر كرة اليد التنشيطية للفئات العمرية
مواهب الكواسر - براعم

غداً .. ختام دورات كواسر كرة اليد التنشيطية للفئات العمرية

أقامت الإدارة المشرفة على كرة اليد دورة تنشيطية لفئات الكواسر العمرية خلال هذا الإسبوع شملت فئتي البراعم والشباب والتي أقيمت على النحو التالي :

دورة مواهب الكواسر ( البراعم) لجميع الفئات ( أ..ب..ج) ، على صالة مدرسة القديح الثانوية ، حيث تم تقسيم اللاعبين الى ست فرق وهي الكواسر ومضر والعالمي والقديح والعمدة والزعيم . وقسمت على مجموعتين ضمت كل من المجموعة الأولى (الكواسر – القديح – العالمي ) ، و  المجموعة الثانية ( مضر – الزعيم – العمدة ) . وقد تأهل فريقي الكواسر و الزعيم للمواجهة الأخيرة على النهائي غداً الخميس في تمام الساعة 5:00 مساءً ، برعاية كريمة من سماحة الشيخ حسن الجنبي .

دورة شبان الكواسر وتضم لاعبي درجة (الشباب..الناشئين..الأشبال ) ، والتي اقيمت على أرض ملعب نادي مضر ، وقد تأهل فريقي الكواسر و العالمي للمواجهة الأخيرة على النهائي غداً الخميس في تمام الساعة 7:00 مساءً ، برعاية كريمة من رئيس النادي السابق الأستاذ أبراهيم الزين .

من جانبه أوضح المشرف العام على اللعبة علي سعيد مرار أن الدورة التنشيطية الداخلية أقيمت من جانب كسر حاجز التدريبات وأدخال المتعة والمنافسة بين جميع اللاعبين ومن باب تشجيع أبنائنا اللاعبين على دخول أجواء المنافسات الرياضية .

Open