الرئيسية / فعاليات / #صدفة_قاتلة‬⁩ يحصد ١٠٠ الف مشاهدة في حلقته الاولى في اقل من ٤٨ ساعة

#صدفة_قاتلة‬⁩ يحصد ١٠٠ الف مشاهدة في حلقته الاولى في اقل من ٤٨ ساعة

الحلقة الاولى تعتبر تعريفية بالشخصيات فقط هذا ما اخبرنا به الممثل والمخرج قاسم الحجر.. متابعاً: سوف يعتقد المشاهد بأنه قد فهم سر العنوان من الحلقة الأولى ولكن الحقيقة لن تكشف إلا لاحقا .

صدفة قاتلة يعتبر مسلسل يحتوي على اربع حلقات متسلسلة يحكي واقع لقصة تتناول قضية جريئة وحساسة .

”أسامة“ والذي قام بتجسيده الفنان قاسم الحجر الذي ينتمي الى عائلة ثرية ووالده رجل الاعمال وصاحب شركات وعقارات ويدعى ”ابو أسامة“ الذي لعب الدور الفنان محمد الموسى ، ولا ننسى شخصية ”فاضل“ الذي سيترك بصمة جداً مميزة في أذهان المشاهدين وكان الدور من نصيب نجم مسلسل سيلفي الفنان احمد الجشي.

وعلى صعيد متصل، تتميز الشخصية المركبة التي لها ابعادها النفسية وتسمى ب ”علقم“ الذي استغرقت مايقارب اربع شهور لتجهيز الشخصية من دراسة نفسية وتدريبات يومية الذي تقمص الدور بحذافيره الفنان رامي الزاير، بالاضافة الى شخصية الخال التي كانت بمثابة ركن من اركان الشلة الفاسدة للفنان ناجي غريب ولا ننسى فاكهة العمل الفنان يوسف رضوان، وضيوف الشرف الفنان خالد الفرج، والفنان حسن الخلف ومشاركة الممثل أحمد سامي الجشي، والظهور الاول للفنان عبدالله العلي وسلام الزاير، ومشاركة الاطفال: مايا الخنيزي وعقيلة آل خضر.

والعمل من تأليف حسين عبدالغني وإخراج قاسم الحجر، ومعالجة درامية سعدة التقق، وحبكة درامية مريم الحسن، إدارة إنتاج حسن آل سويف وعلي آل سليم وعلي الحجر وحسن ال دعبل

.

100 الف مشاهد يتسائل لماذا فاضل التقط صورة الى سيارة علقم بجواله؟ وماذا سيحدث؟

ترقبوا الحلقة الثانية يوم السبت الساعة 2 ظهراً ولا ننسى المشاركة بمسابقة المسلسل التي مقدمة من متجر ليدي فاطمة والجوائز عبارة عن جوائز نقدية .. شاركونا بارائكم في هاشتاق #صدفة_قاتلة في تويتر

Open