الرئيسية / محليات / مهرجان “أنامل قطيفية 3” يختتم فعالياته بعد 6 أيام حافلة بالعطاء

مهرجان “أنامل قطيفية 3” يختتم فعالياته بعد 6 أيام حافلة بالعطاء

اختتم مهرجان “أنامل قطيفية” في نسخته الثالثة مساء أمس الجمعة في قلعة القطيف الترفيهية بمحافظة القطيف فعالياته وبدأت فقرات حفل الختام بكلمة قدمها رئيس المهرجان محسن الحمادي بدأ فيها شكره لجميع الكوادر المتطوعة من الرجال والنساء الذين سهروا في إنجاح المهرجان متمنياً لهم مزيد من التألق والتوفيق .

وجاءت بعدها كلمة مشرف الأركان التطوعية حسن المدن طرح فيها شكره لجميع الحضور من منظمين وكوادر على تحملهم المشاق من أجل إسعاد الناس والأيتام كما قدم شكره أيضاً لكل الداعمين والإعلاميين والأسر المنتجة والأركان التطوعية، مضيفاً بأن هذا المهرجان أسعد شريحة كبيرة من الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة.

وجاء بعدها عرض الأوبريت الإنشادي بمشاركة عدد من الأطفال وإخراج محمد الحمادي ثم فقرة تكريم الرعاة الإعلاميين والمشاركين في الأركان التطوعية بالمهرجان كرمهم كل من عبد الحميد أبو سعود و مشرف اللجنة الاعلامية جاسم العسيف و رئيس المهرجان المخرج المسرحي محسن الحمادي ومشرف الاركان التطوعية حسن المدن.

وفي الختام كان تقطيع أكبر كيكة بطول 4 متر بمشاركة الايتام وتوزيعها على الحضور ، والجدير بالذكر أفتتح المهرجان الفنان السعودي علي السبع والكويتي خالد أمين.

وشهد المهرجان مشاركة 75 أسرة منتجة استعرضت منتجاتها وبضائعها المختلفة، التي تنوعت بين الأكلات الشعبية، والعطور والمطبوعات والكماليات وأدوات التجميل والهدايا، إضافة إلى العديد من الأركان الصحية المتضمنة عيادات ولجان ثقافية.

وشارك الأيتام في فعاليات المهرجان على مدى 6 أيام كل يوم 40 يتيما ويتيمة يتم التجول بهم في اركان المهرجان ثم فعاليات المسرح والمسابقات وبعدها اللعب بألعاب القلعة الترفيهية مجانا للايتام .

Open