الرئيسية / محليات / أركان “براحة التراث” .. تزين سوق الخميس

أركان “براحة التراث” .. تزين سوق الخميس

اللجنة الإعلامية – جمعية العطاء:

احتضن “سوق الخميس” في مهرجان براحة التراث في نسخته الثانية التي انطلقت في السادس عشر من هذا الشهر أركانًا عديدة لسيدات منتجات تنافسن لتقديم الأفضل.

من ضمن الأركان المشاركة “ogagarden” لفاطمة علي العوامي، متخصص في بيع البهارات والزيوت العضوية الطبيعية بجميع أنواعها وتتبيلات السلطة والفلفل بأنواعه والبهارات المميزة والمكسيكية والملح البحري، وأبدت العوامي إعجابها بالمهرجان من ناحيه التنظيم والترتيب وتمنت التوفيق للجميع.

أما هدى الزاكي صاحبة مشروع “dantella swees” للحلويات والموالح فهي تعتبر أول مشاركة لها مع العطاء وتعتبرها فرصة للتعرف على الناس وتعرف الناس على منتجاتها من جهة أخرى.

وجذب ركن “التاوه” لأم علي من الأركان المميزة والتي جذبت انتباه الزائرات وأشارت أم علي إلى أنها فخورة بهذا الانضمام الذي لا يعد الأول مع العطاء فقد كانت من الأسبقية في الفعاليات وتطمح دائما لتقديم الأفضل وأثنت على جميع القائمين على المنظمين والمؤسسين للجمعية على إتاحة الفرصة للأسر المنتجة للظهور.

بالإضافة الأركان أيضًا محل آيس كريم “يوغرت” ومثلته حوراء المغرور والتي أشارت بدورها إلى أنها التجربة الثانية مع العطاء، وذكرت أن المشروع يوفر منتجات تناسب آراء وأذواق الناس ورغباتهم ذات جودة ومنفعة صحية وذكرت المغرور أنها لن تكون الأخيرة لما وجدته من الاهتمام والتنظيم من جميع أعضاء الجمعية.

إلى جانب ركن “organik” لعزيزة الغانم والتي اختلفت مشاركتها هذه السنة مختلفة عن سابقتها بتقديم البيتزا، وذكرت أن ريع مبيعاتها هذا العام سوف يكون لصالح الأعمال الخيرية التي تقيمها الجمعية، وأشارت إلى الإقبال الرائع وأشادت بجمال المكان وحسن تنسيقه.

يذكر أن الغانم أول انطلاقة لها كانت في 2014 في (مشروعي3) وقالت وذكرت الغانم أن جمعية العطاء من الجمعيات الرائدة والتي نعتز ونفتخر بها وندعمها دائماً.

Open