الرئيسية / رياضة / غداً «طائرة مضر» تفتتح مشوارها في نهائيات دورة الصعود بمواجهة التسامح 

غداً «طائرة مضر» تفتتح مشوارها في نهائيات دورة الصعود بمواجهة التسامح 

ناصرالناصر – القديح 24

تنطلق  يوم غد الأربعاء  نهائيات دورة الصعود المؤهلة لدوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة التي ستقام على  صالة مدينة الأمير عبدالله بن مساعد الرياضية بعرعر من 22- إلى  27 رجب 1438 هـ ، و شارك في التصفيات الأولية 17 فريق و تأهل منها 8 فرق إلى النهائيات، وزعت على مجموعتين ضمت المجموعة  الأولى مضر وعرعر وعكاظ والتسامح .

وضمت المجموعة الثانية الصفا واليرموك وضمك والزيتون .

ويفتتح  بطل منطقة الشرقية فريق مضر في أولى مبارياته في التصفيات النهائية مع  بطل منطقة مكة المكرمة فريق التسامح  بمحافظة القنفذة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً  يدخل  الفريق المضراوي اللقاء بعد تأهله من التصفيات الأولية من المجموعة الثانية التي أقيمت في منطقة حائل وتحقيقه المركز الأول والعلامة الكاملة.

و خاض الفريق المضراوي 16 لقاء من بداية التصفيات ولم يخسر أي لقاء منهم وخسر شوط واحد فقط . ويملك الفريق مدرب عبقري رسم لوحات فنية اعاد بها روح الفريق ، المدرب الوطني محمد مدن ، ويملك الفريق المضراوي مجموعة من لاعبين شباب مطعمين بلاعبي الخبرة وسوف يلعب مضر لقائه الثاني يوم الخميس مع مستضيف البطولة مع فريق عرعر في تمام الساعة الثانية ظهراً وجميع المباريات تقام علىصالة مدينة الأمير عبدالله بن مساعد الرياضيه بعرعر .

Open