الرئيسية / محليات / مكفوفي القطيف في ضيافة نادي الشرقية لذوي الاحتياجات الخاصة بالدمام

مكفوفي القطيف في ضيافة نادي الشرقية لذوي الاحتياجات الخاصة بالدمام

محمد داوود     

استضاف نادي الشرقية لذوي الاحتياجات الخاصة بالدمام مركز رعاية المكفوفين التابع لجمعية مضر الخيريه بالقديح ، الاثنين ٧/٢٠ بمشاركة 20 عضواً من منسوبي المركز .

وقدم رئيس النادي الأستاذ خالد ناصر لمتسوبي مركز رعاية المكفوفين شرحاً موجزاً عن أقسام النادي و مايتضمن من قاعات للمحاضرات و الندوات و بركة للسباحة وملاعب ‏مخصصة لهذه الفئة الغالية.

وتضمنت الاستضافة برامج وفقرات متنوعة كفقرة رياضية ترفيهية تحقق اللياقة البدنية وممارسة بعض الألعاب الخفيفة ومنها رمي الكرة والتدريب على تصويب الهدف و اقامه مباراة في كرة الهدف بين أعضاء المركز و أعضاء النادي

وشارك في المباراة كل من محمد مرار ، علي العوازم ، مجتبى ال ربيع ، حسن امسيبيح، و مهدي عرفات.

وبين باقي ال حبيل مدير المركز أن الهدف من الزيارة هو تعريف منسوبي المركز على النادي وما يقدمه من خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة وخصوصاً المكفوفين الی جانب ممارسة بعض الانشطة الرياضية .

هذا و قد شكر المشرف الرياضي بالمركز الاستاذ زهير آل سالم ادارة النادي الرياضي لما تقدمه من خدمات منوها الى أهمية الجانب الرياضي للمكفوفين صحيا و نفسيا كعامل ترفيهي.

و مما يجدر الاشارة إليه الشعور بالسعادة و الارتياح التي بدت على محيا المكفوفين حيث قال حسن الفارس لقد كان الاستقبال رائعا و الفعاليات شيقة و مناسبة ، و ثنى على كلامه زميله مجتبى آل ربيع الذي أكد على دور الرياضة في حياته الشخصية شاكرا للمركز و النادي ما يقدموه من خدمات جليلة .

وشكر الحبيل إدارة نادي الشرقية وفريق العمل في النادي على حفاوة الاستقبال وعلی إعدادهم البرنامج الرياضي الهادف ، وخص بالشكر الأستاذ خالد الجميعة على حسن الاستقبال والاستضافة.

Open