الرئيسية / محليات / أخلاق البر في ضيافة معرض “رؤيتي 2” الفوتوغرافي 

أخلاق البر في ضيافة معرض “رؤيتي 2” الفوتوغرافي 

مسابقة أخلاق البر – اللجنة الإعلامية 

زارت عضوات مسابقة أخلاق البر التابعة للجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف، “معرض رؤيتي 2” الفوتوغرافي، والمقام في صالة الفنون بمركز التنمية الاجتماعية بالقطيف، وذلك يوم الثلاثاء 21 رجب 1438هـ.

وجاءت الأستضافة بدعوة من الفنان بدر المحروس لإدارة المسابقة للاطلاع على المعرض وما يصاحبه من فعاليات، وتعزيز العلاقات بين إدارة والمعرض حول الأنشطة الثقافية والاجتماعية في المجتمع، مع الاستفادة من التجارب بما يصب في خلق ترابط بينهما.

تعرفت العضوات بصورة تفصيلية على المعرض من الفنانين المشاركين والوقوف على إبداعاتهم الفنية في خلق فكرة المعرض، وكيف تم التقاط الصور وجمعها من المملكة ودول عدة بتعدد عاداتها وثقافاتها.

ووقفت على تجارب الفنانين كلا على حدى من قبلهم وهم؛ عبد الإله آل مطر، بدر المحروس، هاشم آل طويلب، أشرف الأحمد، نديم آل صويمل ومهدي العوى.

ختمت الزيارة بشكر إدارة المسابقة القائمين على المعرض لدعوتهم، مع السعي لتعزيز التعاون المشترك بينهما.

من جانبها شارك في الزيارة من عضوات المسابقة، الرئيس التنفيذي للمسابقة خضراء آل مبارك، نائب مسؤول لجنة العلاقات العامة فوزية آل مبارك، والعضوات؛ مسؤول لجنة شئون المتسابقات أمل اليوسف، عضو اللجنة الإعلامية زهور العيد، رئيس اللجنة الإعلامية حكيمة الجنوبي ومسؤول لجنة الموارد البشرية أوصاف المسلم.

Open