الرئيسية / رياضة / مضر والنور وجهاً لوجه في لقاء حسم اللقب
أرشيفية

مضر والنور وجهاً لوجه في لقاء حسم اللقب

حسين آل ربح – القديح

يلتقي غداً الجمعة عند الساعة 6:15 مساءً الفريق المضراوي الأول بنظيره النور ضمن ختام الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد في لقاء محتدم لا يقبل القسمة على اثنين حيث أن الفائز سيتوج بلقب الدوري لهذا العام بينما مضر يدخل بفرصة الفوز والتعادل أما النور يلزمه الفوز ليتوج باللقب.

وانهى الفريقين استعداداتهما الفنية والنفسية والبدنية لهذا اللقاء الذي يعتبر نهائي نظراً لفارق النقطة بين الفريقين حيث يدخل مضر اللقاء متصدراً الترتيب بواقع 41 نقطة أما النور فيملك 40 نقطة ويملك الفريقين مدربان مميزان بوجود المدرب الأسباني فرناندو في مضر وعلى الطرف الآخر المدرب الجزائري إلياس الطاهر.

-الفريقان لم يخسران:

يعتبر فريقا مضر والنور الفريقان الوحيدان في الدوري اللذان لم يتلقيا اي خسارة هذا الموسم حيث تعادل مضر مع النور في ختام الدور الأول بينما النور تلقى تعادل آخر كان في الجولات الأولى من الدوري امام فريق الخليج.

لقاء جماهيري من الدرجة الأولى:

يمتلك الفريقين المضراوي والسنابسي جميع المقومات التي تجعل مدرجات اللقاء ممتلئه قبل بداية اللقاء أولاً كوّن اللقاء ختام الدوري وسيعلن عن صاحب اللقب وثانياً يمتلك الفريقان لاعبين على مستوى عالي غالبيتهم يلعبون معاً في المنتخب الوطني وهنا تكمن الإثارة الحقيقة بالاضافة للتنافس المستمر بين الفريقين في العديد من المنافسات المحلية في المواسم السابقة.

-لقاء مرتقب من عشاق كرة اليد:

من المتوقع ان يحضى اللقاء بمتابعة واسعة النطاق على مستوى الوطن العربي الكبير ونظراً لقرب مدنية الدمام من بعض دول مجلس التعاون الخليجي سيكون لجماهير ومحبي وعشاق اللعبة من دولة الخليج حضور في صالة اللقاء،

 كما ستحضى المباراة بمتابعة عبر شاشة التلفزيون عبر القناة السعودية الرياضية الأولى بصوت المعلق منصور الدبيس، وسوف يكون هناك حضور لقناة الكأس القطرية بدعوة من الإتحاد السعودي لكرة اليد وقد يكون لهم تقرير مصور او حضور شرفي.

-تخوف من حكام اللقاء واتحاد اليد غامض:

أبدى العديد من جماهير الفريقين تخوفهم من حكام اللقاء خصوصاً بعد ان اسند اتحاد اللعبة لقاء الدور الأول لطاقم بحريني لم يكن في مستوى اللقاء بشهادة العديد من خبراء اللعبة.

بينما لم يعلن اتحاد اللعبة عن هوية الطاقم الذي سيدير لقاء الغد وهل هو طاقم سعودي أم طاقم أجنبي (الى وقت كتابة الخبر).

Open