الرئيسية / محليات / براعم الطفولة تقيم حفل تخرج أطفالها بأوبريت ” بائع الأحلام “

براعم الطفولة تقيم حفل تخرج أطفالها بأوبريت ” بائع الأحلام “

زكية أبو الرحي- القديح

أقامت روضة براعم الطفولة السعيدة التابعة لجمعية مضر الخيرية بالقديح حفل تخرج الدفعة السابعة والأربعين من أطفال الروضة في قاعة الملك عبد الله بن عبد العزيز الوطنية بالقديح وعلى امتداد ثلاثة أيام .

و قدمت الحفل الأستاذة فاطمة آل نصيف ،  وباركت للأمهات تخرج أطفالهن ، حيث كانت لها وقفات خاطبت فيها الوجدان وأحيت فيها البهجة والفرح في نفوس الحاضرات .

وأوضحت قائدة الروضة الأستاذة غادة آل سيف ، أهداف رياض الأطفال وتطلعات روضة براعم الطفولة ، مباركة للأمهات تخرج أطفالهن . وقد امتزجت مشاعر الفرح والإنجاز فكانت الدموع ترجمة عفوية لمشاعر الفرح .

وتقدم الأطفال بمسيرات التخرج كل فصل بقيادة المعلمة وهم يرتدون حلة التخرج ،  الذي أضفى رونقًا بديعًا على جو المسيرة .

واختتم الحفل بأوبريت ” بائع الأحلام ” من تقديم الأطفال ، وتدور أحداثه حول بائع يبيع الأحلام للأطفال ويحققها لهم .

وبين ” بائع الأحلام ” بأن الأحلام لا تباع ولا تشترى ، مؤكدًا أن الأحلام مفتوحة للجميع وعلينا أن نتمسك بأحلامنا كي نستطيع تحقيقها .

وأنشد الأطفال أنشودة الحلم ، التي تم تسجيلها بصوت ماهر الحمدان ، حيث أضفت جواً من البهجة والفرح على الأطفال بمناسبة تخرجهم.

وقالت كاتبة نص الأوبريت زينب شيخ حسين ، أن الفخر ، يأتي حين يكون ابني منتسبًا لصرحكم الراقي ، متمنية أن يشملها الله بلطفه لخدمة أحبابه .

وقالت : سعادتي كانت بما رأيته اليوم ، وفرحة الأطفال الخجلى غمرتني وعبأتني بأضعاف فخر لا ينتهي ، هنيئًا لأطفالنا مربيات ، كأنتن .

وبينت المشرفة التربوية رقية آل دعبل ،  بأنها اختارت فكرة ” بائع الأحلام ” لأن أحداثها طفولية ، مشيرة إلى أن الاوبريت يحمل بين طياته الكثير من القضايا المهمة ، التي من أهمها أن نؤمن بأحلامنا وأن نسعى جاهدين لتحقيقها .

وأشارت أم الطفلة  رسل أبو الرحي ، بأن الحفل كان منظما ، وفكرة الأوبريت جميلة وأن طاقم الروضة يتحلين بالأخلاق والذوق وهن أمهات لأطفالهن ، بحق .

الجدير بالذكر أن روضة براعم الطفولة السعيدة بالقديح تحتفل بنهاية العام سنويًا  بإقامة حفل التخرج في قاعة  الملك عبد الله بن عبدالعزيز الوطنية بالقديح .

Open