الرئيسية / محليات / روضة ” براعم الطفولة ” تتأهل للمرحلة النهائية في ” وعي “

روضة ” براعم الطفولة ” تتأهل للمرحلة النهائية في ” وعي “

القديح – اللجنة الإعلامية

تأهلت مشاركة روضة براعم الطفولة السعيدة بالقديح ، لتكون من ضمن المشاركات المرشحة للمرحلة النهائية لجائزة ” وعي ” ، المقدمة من قبل وزارة الصحة لرفع مستوى الوعي الصحي بين أفراد المجتمع .

و اختير العمل الخاص بروضة براعم في مسار الأنفوجرافيك للمؤسسات والجمعيات ، ضمن الأعمال المرشحة ، بعد أن حضى على استحسان عدد كبير من المتابعين الذين قدموا أصواتهم له .

و سيقام الحفل الختامي لإعلان الفائزين علۍ مستوى الأفراد والمؤسسات يوم الأحد القادم الموافق ١٨ شعبان في فندق الريتز كارلتون في العاصمة الرياض – كما ورد في الموقع الرسمي – .

و قالت القائدة التربوية للروضة غادة السيف عن المشاركة : سعداء نحن لمشاركتنا في جائزة وعي ، المسابقة العالية على مستوى المملكة .

وبينت أن الهدف من المشاركة ، يكمن في المساهمة في توعية المجتمع ، مؤكدة أن الفوز ، سيكون دافعًا كبيرًا لهم للتقدم و إنجاز كبير يحسب للروضة بشكل خاص و للجمعية بشكل عام .

و ذكرت المرشدة الصحية فاطمة آل نصيف ، أن الترشيح يعتبر تتويجًا لكثير من الجهود المبذولة في تعزيز الصحة و الحصول على الوسامين البرونزي ومن ثم الفضي للذهبي .

وأكدت أن الترشح ، يعد إنجازًا كبيرًا للروضة حققناه في عامين فقط ، موضحة أنه بفضل تكاتف جهود كادر الروضة بشكل عام وفريق تعزيز الصحة بشكل خاص .

وأعربت القائمة على العمل زينب العلي عن سعادتها الغامرة ، وقالت : إن مشاركتنا في هذا النوع من المسابقات العالية المستوى مهم و ضروري ، كونه يعد دعمًا قويًا للمجتمع و لنا أيضا .

وتابعت : لا يهمنا الفوز بقدر المشاركة و ظهور اسم روضة براعم في مصاف المتأهلين والمرشحين للفوز ، وذلك ما تحقق في نهاية المطاف .

وأكدت أنه بلا شك ، مع تأهل ” براعم الطفولة ” ارتفع سقف الطموحات ، سعيًا في الرغبة بالفوز والحصول على أحد الثلاث مراكز الأولى .

الجدير بالذكر أن روضة براعم الطفولة السعيدة ، التابعة لجمعية مضر الخيرية سباقة دائمًا للمشاركة في الفعاليات المختلفة على مستوى المملكة ، و تعتبر الروضة الوحيدة على مستوى المنطقة المشاركة في هذه الجائزة ، التي تحظى بدعم عال من الوزارات الحكومية و بعض الشركات المعروفة .

Open