الرئيسية / محليات / فوز روضة براعم الطفولة السعيدة بالمركز الثالث في مسابقة ” وعي”

فوز روضة براعم الطفولة السعيدة بالمركز الثالث في مسابقة ” وعي”

زهراء آل ربح – القديح

فازت روضة براعم الطفولة السعيدة ، التابعة لجمعية مضر بالقديح في المسابقة التابعة لوزارة الصحة ” وعي ” بالمركز الثالث ، بإنفوجرافيك ” أهمية غسل اليدين ” ، التي تهدف إلى تشجيع الأفراد والشركات والجمعيات ، لإبداع محتوى توعوي في مجال الصحة عن طريق فيديو قصير ، أو صورة ، أو تصميم انفوجرافيك أو رسم تعبيري ، لتحفيز المجتمع لاتباع نمط حياة صحي ، مما يحد من الإصابة بالأمراض و يزيد النشاط والإنتاج الوظيفي ، تحت رعاية شركة المراعي .

وذكرت زينب العلي ، صاحبة التصميم ، أن هذه أول مشاركة لهم في المسابقة في مسابقات خارجية ، لافتة ايضاً إلى أن مسابقة ” وعي ” ، تقام لأول مرة .

وبينت أن الهدف من المشاركة ، جاء لزيادة مستوى الوعي الصحي للأطفال ، والمشاركة في المسابقات الخارجية ، حيث أن الروضة من ضمن الروضات المعززة للصحة .

وأعربت القائدة التربوية غادة السيف ، عن سعادتها بتحقيق هذا الإنجاز ، مشيدة بالعاملات في الروضة من مربيات ومشرفات وإداريات .

وشكرت مجلس الإدارة على الجهود التي تبذلها في تسخير الإمكانيات ، لتقديم كل ما هو ناجح .

وقالت : إني فخورة بكن ، متمنية المزيد من تحقيق الإنجازات .

وشكر رئيس جمعية مضر السيد محمد جواد آل السيد ناصر ، القائدة التربوية الأستاذة غادة السيف ، مباركاً هذا الإنجاز ، داعياً إلى بذل الجهد والعطاء لتحقيق الآمال والطموحات التي بنشدونها .

وقال : نحن مطمئنون أن الروضة في أيد أمينة ، تسعى وتبذل كي تكون الروضة في المقدمة .

يذكر أن الحفل الختامي ، كان اليوم الأحد في فندق الريتز كارلتون في مدينة الرياض .

Open