الرئيسية / رياضة / انطلاق بطولة المنيرة وسط حضور جماهيري كبير

انطلاق بطولة المنيرة وسط حضور جماهيري كبير

افتتحت دورة المنيرة الرمضانية الخيرية لكرة القدم بنسختها الحادية عشرة مساء الجمعة بمواجهتين كسب من خلالها فلامنجو اللقاء الإفتتاحي على حساب الفارس العالمي بنتيجة (٤/٢) فيما بدأ حامل اللقب الشهيد مشواره بفوز كبير على سراب الخلد (٣/٠) بثلاثية نظيفة.

وشهدت الليلة الإفتتاحية حضور جماهيري لافت اضافة الى الشخصيات الرياضية والاجتماعية التي زادت من وهج البطولة.

وقبل ذلك، شهد الحفل الإفتتاحي قراءة آيات مباركة من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ محسن الحريري وجاء بعدها كلمة الاستاذ مجيد الشاخوري ، شدد من خلالها على الروح الرياضية واثنى على مجهودات اللجنة المنظمة في الدورة التي تحمل مسمى الحاج عيسى الحمران رحمه الله.

وبدأت مباراة فلامنجو والفارس العالمي سريعة من الطرفين حيث تقدم الأول بهدفين سجلهما أحمد الخضاب وحيدر الثنيان وجاء الرد سريعاً من الثاني بهدفين من قبل راضي زايد وعلي العوض انتهى عليها الشوط الأول.

وفِي الشوط الثاني شهدت الربع ساعة الأولى حذر من الفريقين وإغلاق المنافذ الخلفية، واستغل فلامنجو الثغرات الدفاعية في الفارس العالمي مما جعله يعود للمقدمة بتسجيل هدفين آخرين عن طريق حسن الطريدي من ركلة ثابته و ومرتضى اوخيك لينتهي اللقاء بنتيجة (٤/٢) في اللقاء الذي حصل فيه علاء الصفار حارس فلامنجو على نجومية اللقاء.

وفِي المباراة الثانية، كانت الكلمة لحامل اللقب في النسخة العاشرة الشهيد الذي بدأ مشواره بقوة من خلال فوزه على سراب الخلد بثلاثية نظيفة سجلها كلاً من صادق الجنبي هدفين واحمد الدشيشي هدف وحصل كذلك أحمد الدشيشي لاعب الشهيد على نجومية اللقاء.

Open