الرئيسية / رياضة / اّل جواد الراعي الرسمي لبطولة المنيرة : الدورة هذا العام تحمل اسما غاليا وستواصل تميزها وتواكب كل جديد

اّل جواد الراعي الرسمي لبطولة المنيرة : الدورة هذا العام تحمل اسما غاليا وستواصل تميزها وتواكب كل جديد

اشاد الراعي الرسمي لبطولة المنيرة الرمضانية الخيرية الحادية عشرة حسين اّل جواد بالجهود التي يبذلها العاملون في الدورة و وصفها بــ ” المتميزة ،

وقال اّل جواد : انه يحرص على حضور فعاليات الدورة لمتابعة المباريات واشاد كذلك بالحضور الجماهيري الكبير الذي اعطى الدورة نكهة اضافية ، وساهم في دفع الفرق و اللاعبين لمزيد من الحماس .

واضاف اّل جواد : إن هذه الدورة بدأت تنتقل من نجاح إلى نجاح آخر بعملها الاحترافي ، ومسيرة الابداع متواصلة بإذن الله ، وهذا ان دل إنما يدل على ان هناك ارادة جادة من قبل العاملين في اللجنة المنظمة للدورة.

 كما اضاف بقوله : هذه النسخة مختلفة كليا عن كل النسخ الماضية كونها تحمل اسما غاليا وعزيزا على القلب وهو الوالد المرحوم عيسى الحمران رحمه الله الذي كان له دورا كبيرا من الناحية الرياضية والاجتماعية في المنطقة ولما يحمله من سمعة طيبة كسب منها محبة الجميع .

واعرب اّل جواد عن امله في رؤوية المزيد من النجاحات خلال هذه الدورة ، والدورات المقبلة ، وهذا ليس بمستغرب على اللجنة المنظمة في دورة المنيرة الذين عودونا على الابداع في كل شي .

واختتم ال جواد حديثه بأن دورة المنيرة متميزة وستظل متميزة من خلال مايرسم لها وسنحاول اخراجها بصورة مختلفة في كل عام كما قدم شكره لجميع القائمين على البطولة .

Open