الرئيسية / رياضة / ميونخ ينتزع الفوز من فورتين و الاكاديمية الخطير يتغلب على ساوباولو في الرمق الأخير

ميونخ ينتزع الفوز من فورتين و الاكاديمية الخطير يتغلب على ساوباولو في الرمق الأخير

إنتزع ميونخ ثلاث نقاط ثمينة من امام نظيره فورتين عندما تغلب عليه بنتيجة (٣/٢) في المواجهة الأولى ضمن دورة المنيرة الرمضانية الخيرية لكرة القدم بنسختها الحادية عشر مساء السبت.  وفِي المواجهة الثانية حقق وصيف النسخة العاشرة الاكاديمية فوزه الاول في البطولة على حساب ساوباولو بنتيجة (٢/٠) سجلت في آخر خمس دقائق من اللقاء.

وشهدت الليلة الثانية حضور جماهيري مميز إضافة إلى حضور الراعي الرسمي للبطولة الاستاذ حسين ال جواد والذي أبدى اعجابه بعمل اللجنة المنظمة وبما تقوم به من مجهودات كبيرة من أجل العمل الخيري.

بدأت المباراة الأولى بين فورتين وميونخ سريعة من الطرفين وكانت الأفضلية لميونخ حيث تمكن مصطفى بطران من إفتتاح أهداف اللقاء بتسجيل الهدف الأول و بعدها حاول فورتين تسجيل التعادل ولكن الشوط الأول انتهى بتقدم ميونخ بهدف مقابل لاشيء وفِي الشوط الثاني استطاع ميونخ أن يضيف الهدف الثاني عن طريق لاعبه احمد العبندي وبعدها ب٤دقائق محمد الداوود يسجل الهدف الثالث ثم اجرى فورتين عدة تغيرات لتفعيل الخط الهجومي.

واستطاع بواسطة لاعبه حسين ال طالب تسجيل الهدف الاول وبعدها سيطر فورتين على اللعب وكثف هجماته على ميونخ وتمكن حسين ال زرع من تسجيل الهدف الثاني و قبل نهاية اللقاء تحصل فورتين على ضربة جزاء ولكن حسين ال زرع أضاعها لينتهي اللقاء بفوز ميونخ على فورتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين وحاز على نجومية اللقاء حسين ال زرع لاعب فورتين .

وفِي المباراة الثانية حقق وصيف دورة المنيرة في النسخة العاشرة الاكاديمية فوزا مهما على نظيره ساوباولو فِي الرمق الأخير من المباراة حيث كانت المباراة متكافئه تقاسم فيها الفريقين الفرص وكانت فرص الاكاديمية هي الأخطر امام مرمى ساوباولو والتي سجلها عبدالله النطار وأحمد الدواغ لاعب ساوباولو في مرماه قبل نهاية اللقاء بدقيقتين بهدفين لينتهي اللقاء بثنائية دون مقابل وبعد المباراة حاز لاعب الاكاديمية عبدالله النطار على نجومية اللقاء.

Open