الرئيسية / رياضة / ايفون 7 في انتظار الفائزين في مسابقات المنيرة

ايفون 7 في انتظار الفائزين في مسابقات المنيرة

كيتوس يقتنص نقطة ثمينة امام شباب الجزيرة والبدر يتجاوز الكوخ

اللجنة الإعلامية :

كسب مساء امس الثلاثاء كيتوس نقطة ثمينة من امام شباب الجزيرة بعد ان سجل هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي والتي انتهت بنتيجة (١/١)بينما تمكن البدر من تجاوز الكوخ بنتيجة(١/٣) ضمن منافسات بطولة المنيرة الخيرية على كأس المرحوم عيسى الحمران رحمه الله وتحت إشراف رابطة فرق الأحياء التابعة للاتحاد السعودي .

شهد اليوم الخامس إقامة مسابقات للجمهور وحصل خلالها الفائزين على جوائز متنوعة كما رصدت اللجنة جهاز أيفون 7 في مسابقاتها القادمة .

ففي المباراة الاولى تقاسم الفريقان النقاط واللعب وكانت الافضلية الشوط الاول لشباب الجزيرة حيث تمكن لاعبهم لؤي الجيراني من تسجيل الهدف الاول من نقطة الجزاء فيما سجل لاعب كيتوس هادي المنصوري هدف التعادل في اخر دقيقة من الوقت الاصلي من كرة رأسيه اسكنها في شباك شباب الجزيرة وحاز على نجومية اللقاء لاعب شباب الجزيرة لؤي الجيراني .

وفي المباراة الثانية بين البدر والكوخ والتي شهدت تفوق البدر بنتيجة (3-1) استطاع لاعبوا البدر التسجيل على التوالي عبدالرحمن العبود وصالح العمار ومصطفى المسلم في ظل غياب الانسجام بين خطوط فريق الكوخ قابله جماعية مكنت البدر من التقدم بثلاثية نظيفة بالشوط الاول .

وفي الشوط الثاني أجرى الكوخ عدة تبديلات في محاولة من مدرب الفريق لاعادة تنظيم صفوف الفريق لكن محاولاته لاقت استبسال دفاعي من البدر الذي أهدر لاعبوه فرص محققة أمام المرمى ليعود بعدها الكوخ بتسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق لاعبه خالد العقيلي لينتهي اللقاء بفوز مستحق للبدر ب٣اهداف مقابل هدف للكوخ .

 وفي الختام سلمت اللجنة المنظمة لاعب البدر عبدالرحمن العبود جائزة نجم المبارة .

Open