الرئيسية / رياضة / فلامنجو والشهيد يعلنان تأهلهما للدور الثاني بتجاوز سراب الخلد والفارس العالمي

فلامنجو والشهيد يعلنان تأهلهما للدور الثاني بتجاوز سراب الخلد والفارس العالمي

اللجنة الإعلامية:

تفوق مساء أمس الجمعة فلامنجو على نظيره سراب الخلد بنتيجة (2/1)خلال المواجهة الأولى ليعلن تأهله إلى الدور الثاني برفقة الشهيد وفي المواجهة الثانية الشهيد يمطر شباك الفارس العالمي بنتيجة (5/2) في إطار منافسات بطولة المنيرة الرمضانية الخيرية الحادية عشرة على كأس المرحوم عيسى الحمران رحمه الله وتحت إشراف رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية التابعة للاتحاد السعودي .

شهدت مباريات اليوم الثامن من بطولة المنيرة حضور رئيس نادي النور السعودي الأستاذ حسين العبكري والذي أبدى إعجابه بعمل اللجنة المنظمة وحثهم على مواصلة الجهد في هذا العمل الخيري .

و في المواجهة الأولى كانت السيطرة كاملة في اللقاء لفلامنجو في مباراة تألق فيها مهاجم فلامنجو أحمد الخضاب وأحرز هدفي المباراة حيث استطاع أن يسجل هدف في الشوط الأول وهدف آخر في الشوط الثاني .

لتنتهي المباراة بهدفين لفلامنجو مقابل لاشيء لسراب الخلد حصل الخضاب لاعب فلامنجو على جائزة أفضل لاعب في المباراة وبهذه النتيجة تصبح لدلى فلامنجو 6 نقاط وسراب الخلد يبقى بدون نقاط .

بينما في المواجهة الثانية الشهيد بطل النسخة الماضية لم يلقى أي صعوبة في تجاوز الفارس العالمي حيث تمكن من إنهاء الشوط الأول بتقدمه بهدفين مقابل هدف للفارس العالمي سجل للشهيد حسين الشيخ وصادق الجنبي فيما سجل للفارس العالمي جاسم اليزيدي من ركلة ثابتة بشكل جميل وفي الشوط الثاني واصل الشهيد تسجيله الأهداف عن طريق مؤيد الخضيمي وأحمد الدشيشي والبديل صالح العلي وسجل الفارس العالمي هدفه الثاني بواسطة اللاعب سلطان الذكير لتنتهي المباراة بفوز الشهيد على الفارس العالمي بـ5 اهداف مقابل هدفين وبعد المباراة سلمت اللجنة المنظمة جائزة أفضل لاعب في المباراة وكانت من نصيب لاعب فريق الشهيد حسين الشيخ وأحمد الدشيشي وبهذه النتيجة تصبح لذا الشهيد 6نقاط والفارس العالمي يبقى بدون نقاط

Open