الرئيسية / رياضة / التنين وميلان تنتهي بالتعادل والأسطورة ينتفض بثلاثية في شباب الشويكة

التنين وميلان تنتهي بالتعادل والأسطورة ينتفض بثلاثية في شباب الشويكة

اللجنة الإعلامية:

تعادل مساء امس الاحد ميلان ونظيره التنين بهدفين لكل منهما و الأسطورة تفوق على شباب الشويكة بنتيجة (٢/٣)في المباريات التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من بطولة المنيرة الرمضانية الخيرية على كأس المرحوم عيسى الحمران وتحت إشراف رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية التابعة للاتحاد السعودي .

شهد اللقاءين حضور جماهيري غفير وتفاعل كبير من الحضور مع المسابقة التي اقيمت لهم والكل شارك فيها من اجل الفوز بجهاز أيفون ٧مقدم من اللجنة المنظمة .

المباراة الأولى بين التنين بطل النسخة الثامنة لدورة المنيرة وميلان الطامح بشبابه الواعد شهد الشوط الأول في بدايته سيطرة للتنين الذي استطاع التقدم بهدف سجله مهاجمه الخطير عبدالواحد العويشير لكن ميلان بحيوية الشباب استطاع تعديل النتيجة عن طريق لاعبه حسن بليغ لينتهي الشوط الأول ايجابيا بهدف لكلا الفريقين .

وفي الشوط الثاني نجح أحمد طلاق مهاجم ميلان تسجيل هدف السبق لفريقه لكن التنين عادل النتيجة بهدف من كرة رأسية اودعها العويشير مسجلا هدف فريقه الثاني والشخصي لتعلن صافرة الحكم نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين بنتيجة (2-2) ونال على جائزة أفضل لاعب من فريق التنين عبدالواحد العويشير .

وفِي المباراة الثانية الأسطورة يشعل المنافسة في مجموعته ويتغلب على شباب الشويكة في مباراة كانت أحداثها مثيرة من البداية وحتى النهاية افتتح التسجيل لاعب شباب الشويكة منتظر الغاوي وقبل ان ينتهي الشوط الاول يسجل الأسطورة هدف التعادل من نقطة الجزاء لينتهي الشوط الاول بهدف لكل منهما وفِي الشوط الثاني يعود لاعب شباب الشويكة ويسجل الهدف الثاني بعدها عاد الأسطورة لمعادلة النتيجة بهدف عكسي وقبل نهاية الشوط الثاني اللاعب فارس البندري يسجل هدف الفوز وتنتهي المباراة ب٣اهداف للأسطورة مقابل ٢ لشباب الشويكة وحصل على نجومية اللقاء صالح مدن .

Open