الرئيسية / رياضة / الموسوي ونجوم سيهات والجيل وديوانية العيد “حبايب”

الموسوي ونجوم سيهات والجيل وديوانية العيد “حبايب”

اللجنة الإعلامية

تعادل مساء امس الخميس الموسوي ونظيره نجوم سيهات بنتيجة(٢/٢) في المواجهة الاولى فيما انتهى اللقاء الثاني بين الجيل وديوانية العيد سلبيآ بدون أهداف في ختام مباريات الجولة الثانية من بطولة المنيرة الرمضانية الخيرية على كأس المرحوم عيسى الحمران وتحت إشراف رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية التابعة للاتحاد السعودي.

شهد اللقاءين حضور جماهيري غفير وتفاعل كبير من الحضور مع المسابقة التي اقيمت لهم والكل شارك فيها من اجل ربح الجوائز التي أعدت للجماهير .

المباراة الأولى جمعت بين الموسوي القادم بقوة نحو البطولة و نجوم سيهات الطامح لحصد اللقب هذا الموسم حيث شهد الشوط الأول بداية قوية ومثيرة من الطرفين ومن ركلة ثابته تحصل عليها الموسوي استطاع منها محمد عطيه تسجيل الهدف الاول في اللقاء بعدها كثف نجوم سيهات هجماته نحو مرمى فريق الموسوي ومن هجمه قادها محمدالعبدالوهاب ولعبها باتجاه اللاعب محمد القصاب والذي بدوره اودعها مسجلا هدف التعادل لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

وفي الشوط الثاني نجح فاضل عبدالرحيم مهاجم نجوم سيهات تسجيل الهدف الثاني لفريقه من ركلة ثابته كما شهد الشوط الثاني خروج لاعب نجوم سيهات زكي مطر بالبطاقة الحمراء وقبل نهاية المباراة ومن رميه جانبيه استطاع الموسوي معادلة النتيجة بهدف جعفر زين الدين لتعلن صافرة الحكم نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما ونال على جائزة أفضل لاعب في المباراة محمد القصاب من فريق نجوم سيهات .

وفِي المباراة الثانية التي جمعت الجيل وديوانية العيد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث كان أداء الفريقين دون المستوى المطلوب وحصل فيها اسعد المدلوح من فريق الجيل على جائزة افضل لاعب في المباراة .

وبهذه النتائج يصبح لذا الموسوي 4نقاط ونجوم سيهات نقطتين والجيل نقطتين وديوانية العيد نقطة واحدة.

Open