الرئيسية / رياضة / انتر الخويلدية وام بي سي الى دور (16) في بطولة المنيرة 

انتر الخويلدية وام بي سي الى دور (16) في بطولة المنيرة 

اللجنة الإعلامية

تغلب مساء امس انتر الخويلدية على المرحوم هاني ربيع بنتيجة (1/2) بينما انتهت ام بي سي والديرة بالتعادل الايجابي (1/1) ضمن منافسات بطولة المنيرة الرمضانية لكرة القدم

اللقاء الأول جمع المرحوم هاني ربيع وانتر الخويلدية حيث أنهى الأخير شوط المباراة الأول بالتقدم بهدف سجله حسن شيف من تمريرة وصلته داخل منطقة الجزاء أودعها بإتقان في مرمى المرحوم هاني .

وفي الشوط الثاني استطاع المرحوم هاني تسجيل هدف التعديل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بتوقيع عباس المياد ليعود فريق انتر بالتقدم عبر كرة رأسية سجلها لاعبه مهند شيف لتنتهي المباراة بفوز انتر الخويلدية بهدفين مقابل هدف للمرحوم هاني ونال جائزة أفضل لاعب زكي الشاخوري من المرحوم هاني .

وفي اللقاء الثاني تقابل ام بي سي والديرة في مباراة حاسمة من أجل الحصول على المركز الثاني بالمجموعة بعد فوز الانتر وتربعه على صدارة المجموعة حيث نجح ام بي سي بتسجيل أول أهداف المباراة عن طريق لاعبه فاضل سنبل ليحافظ على تقدمه حتى نهاية شوط المباراة الأول .

وفي الشوط الثاني عاد الديرة للمباراة بتسجيل هدف التعديل عن طريق لاعبه رضا أمان لتستمر هذه النتيجة حتى نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما وحصل على جائزة أفضل لاعب حسين العسكري من الديرة .

وبهذه النتائج يتأهل الى دور الـ(16) انتر الخويلدية بعد تصدره مجموعته ب 7نقاط و ام بي سي ثانيا بـ5نقاط والديرة بـنقطتين والمرحوم هاني ربيع بنقطة واحدة يودعان البطولة .

Open