الرئيسية / محليات / ختام “كالبنيان” … العطاء تحصد كوادر تطوعية 

ختام “كالبنيان” … العطاء تحصد كوادر تطوعية 

وأهل الخير يدًا بيد نحقق الهدف

قسم العلاقات العامة والإعلام-جمعية العطاء

في ختام الحملة التي دشنتها جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف في الحادي عشر من الشهر الفضيل ولمدة ثلاثة أيام، على أرض مجمع القطيف سيتي مول لمدة ثلاثة أيام، جسدت فيها سيدات العطاء معنى “كالبنيان”، والتي انطلقت شاهدًا على ما تقدمه الجمعية من خدمة مجتمعية لاقت استحسان زائري الحملة.

وعن تطلعات الجمعية المستقبلية التي تسعى إلى تحقيقها أفادت هناي آل سيف-نائب رئيس الجمعية-أن الجمعية منذ تأسيسها وهي تعمل لتساهم في تنمية المجتمع بمجالات متعددة ومختلفة في بعضها عما تقوم به الجمعيات الأخرى، لكي لا تكون نسخة مكررة عن غيرها.

وأضافت” أن جمعية العطاء من خلال هذه الحملة ترحب بكل المقترحات والآراء التي من شأنها تحقيق ما تسعى إليه، كما أنها تهيب بالمجتمع لدعمه وخاصة الدعم المالي الذي هو ركيزة لكل مؤسسة خيرية لكي تستطيع إكمال مسيرتها وتطوير خططها”.

من الجانب الآخر حصد ركن المحاسبة والمالية عضويات جديدة وتبرعات لمشاريع مختلفة من رجالات القطيف، بالإضافة إلى مبيعات الجمعية التي تصدرت الركن.

الجدير بالذكر أن أركان الحملة العشر تناوبت في إدارتها عضوات وموظفات الجمعية في حلقة كالطود، شاهدًا على تفاني الجميع في نهضة العطاء وبروزها للمجتمع.

Open