الرئيسية / رياضة / الشهيد والتنين وميلان يصلان لدور الربع النهائي في بطولة المنيرة

الشهيد والتنين وميلان يصلان لدور الربع النهائي في بطولة المنيرة

اللجنة الإعلامية

أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات دور (١٦) من بطولة المنيرة الرمضانية الخيرية لكرة القدم ثلاثه لقاءات حيث شهدت حضور جماهيري كبير ملأ مدرجات الملعب ففي المباراة الأولى فاز الشهيد على ساوباولو بنتيجة (٣-٠) والمباراة الثانية تفوق التنين على الشمال بنتيجة (١-٠) والمباراة الثالثة تغلب ميلان على البركان بنتيجة (٣-١) .

في المباراة الأولى بين الشهيد وساوباولو افتتح التسجيل فريق الشهيد من كرة رأسية سجلها أحمد الدشيشي لتشتعل المباراة ويضغط ساوباولو محاولا التعديل لكن الشهيد كان ندا قويا واستطاع إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدف مقابل لاشيء لساوباولو .

وفي الشوط الثاني سنحت فرصة التعديل لساوباولو بحصول الفريق على ضربة جزاء أضاعها أحمد محروس ليعود الشهيد ويعزز النتيجة عن طريق لاعبه علي أبوسلطان لتتواصل أحداث المباراة المثيرة بتسجيل الشهيد هدف ثالث قضى على أحلام ساوباولو في العودة للمباراة بتوقيع حسين الشيخ لتعلن صافرة الحكم نهاية اللقاء بفوز الشهيد بثلاثية نظيفة و نال جائزة أفضل لاعب حسين الشيخ من الشهيد .

وفي المباراة الثانية التقى الشمال والتنين حيث أضاع الفريقان فرص عديدة خلال شوط المباراة الأول والذي انتهى سلبيا بدون اهداف .

وفي الشوط الثاني وفي وقت مبكر تقدم التنين بكرة رأسية سجلها محمد أمان وبعدها أجرى الفريقان عدة تبديلات ليتراجع التنين في محاولة للحفاظ على تقدمه وبالمقابل ضغط الشمال وسنحت له عدة فرص لم يستثمرها لاعبوه واخرها كرة عرضية سددها حارس مرمى الشمال المتقدم للأمام مرت بجانب المرمى ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية اللقاء بفوز التنين بهدف مقابل لاشيء للشمال ونال جائزة أفضل لاعب محمد الحايك من التنين .

وفي المباراة الثالثة التقى ميلان والبركان وكان ميلان هو البادئ في التسجيل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سجلها حسن بليغ معلنا هدف المباراة الأول ومن ثم عزز ميلان النتيجة بهدف ثاني عن طريق هجمة مرتدة سجلها حسين درويش لينتهي الشوط الأول بتقدم ميلان بهدفين مقابل لا شيء للبركان .

وفي الشوط الثاني استطاع ميلان تسجيل الهدف الثالث من كرة ارتدت من حارس المرمى أودعها لاعبه موسى الصائغ في الشباك ليضغط بعدها البركان ويسجل له عبدالله الشرفا لتستمر محاولات العودة للمباراة لكن قابلها دفاع قوي من ميلان الذي نجح لاعبوه في إغلاق المناطق الدفاعية لتعلن صافرة الحكم نهاية اللقاء بفوز مستحق لميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف للبركان و نال جائزة أفضل لاعب حسن بليغ من ميلان .

Open