الرئيسية / محليات / “زوايا عقيل” .. مقاطع تهدف لتسليط الضوء على مثابرة الناس في الشارع القطيفي

“زوايا عقيل” .. مقاطع تهدف لتسليط الضوء على مثابرة الناس في الشارع القطيفي

متابعة – القديح 24

شرع الفنان والناشط الإجتماعي عقيل الجارودي (أبو المختار) في تصوير ونشر مقاطع فيديو قصيرة خلال شهر رمضان الجاري ، والتي لاقت رواجا واسعا على مستوى المنطقة . وقد عنون الجارودي مقاطعة بـ “زوايا عقيل” اشارة الى تسليطه الضوء على زاوية مختلفة من زوايا المجتمع في كل يوم خصوصا تلك التي لا يلتفت اليها الكثير .

ويهدف الجارودي من خلال تصوير تلك المقاطع الى نشر جهود الناس ومثابرتهم خصوصا اولئك الذين يسعون الى كسب رزقهم اليومي من خلال مهن بسيطة .

وأوضح أن هواية التصوير نمت معه منذ كان صغيرا وما زال يمارسها لمحبته لفن التصوير .

 ومنذ بداية الشهر الفضيل ، صور الجارودي اكثر من 25 مقطع تم تصويرها في أوقات مختلفة في الصباح والمساء . وبدأ بنشر المقاطع مستغلا وسائل التواصل (وتساب و فيسبوك) ، الى أن قرر أنشاء قناة خاصة باليوتيوب أطلق عليها اسم “زوايا عقيل

(رابط القناة من هنا)

وفي رسالته للمشاهدين ، يتطلع الجارودي “أن تصل المقاطع لأكبر عدد من المشاهدين ليعرفوا كيفية صعوبة المعيشة.. وأيضا اعلان لهؤلاء المجتهدين في طلب الرزق” ، ويتمنى منهم المشاركة باقتراحاتهم البناءة .

وأضاف : ” الحمد لله رب العالمين كبداية التفاعل من جمهوري جدا رائع.. واطلب منهم الإستمرار لدفع هؤلاء الناس للنجاح أكثر.. وأيضا كل من لديه شخص اوزاوية تراثية ثقافية رياضية فنية صحية فإنني برسم الخدمة ، تغطياتي تهدف الى كيفية نشر الأعمال البسيطة الجادة ” .

في الأخير ، يتقدم الجارودي بالشكر لكل من سانده وشجعه بهذا العمل وعلى وجه الخصوص عائلته وأصدقائه ومنهم من رافقه في تصوير المقاطع الأستاذ حسن آل عبدرالرزاق (مضري) .

“كل يوم زاوية ومكان جديد” (بعض المقاطع) :

زاوية: حب العمل (سوق السمك)

زاوية: زيارة احواش حسن دعيبل

زاوية: العلوان للماكولات المنزلية

زاوية: عمل الكباب في القديح

زاوية: تنوع الاكلات الشعبية

زاوية صانع التاوة

زاوية رياضية مع علي سعيد مرار

زواية افطار صائم بالناصرة

عقيل الجارودي
Open