الرئيسية / محليات / “كونوا معنا” … شعار حملته العطاء في زيارتها للمجمع الصحي بسيهات

“كونوا معنا” … شعار حملته العطاء في زيارتها للمجمع الصحي بسيهات

قسم العلاقات العامة والإعلام-جمعية العطاء

تفعيلًا لمشروع “إرشاد” الذي ترعاه جمعية العطاء النسائية الخيرية والذي تسعى من خلاله إلى تبني الطاقات الشابة وتأهيلها للبرامج التي سيقدمها المشروع خلال الفترة القادمة؛ زار فريق المشروع يوم الخميس الماضي 13 رمضان جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية الجمعية حاملًا شعار ” كونوا معنا”.

وتمثلت الزيارة بمجموعة عضوات الجمعية والأخصائية الاجتماعية زهرة المشور والمتطوعتان فوز الشماسي وفاطمة آل سيف.

وكان في استقبال الفريق الاخصائية الاجتماعية بالمجمع الصحي كفاح آل طالب والتي عرفت بدورها على الخدمات المقمة من المجمع الصحي لنزيلات الدار، واستهدفت الزيارة الفئات المتواجدة في المجمع من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتهدف الزيارة إلى استمرار التواصل مع كبار السن ورفع معنوياتهم وإدخال البهجة والسرور على هذه الفئة الغالية علينا، كما هدفت إلى توعية المتطوعات بأهمية تواجدهن المستمر في الزيارات الميدانية لدور الرعاية بالمنطقة.

وأفادت العضو زهرة بو حليقة أن الزيارات الميدانية لكبار السن في المنازل ودور الرعاية الاجتماعية والمجمع الصحي الاجتماعي بسيهات إحدى الخدمات الإنسانية التي تساهم في تقديمها جمعية العطاء من خلال قسم البرامج الاجتماعية، وأضافت (أدركنا خلال تواجدنا بينهم فرحتهم وتفاعلهم، وقرأنا شعار زيارتنا في أعينهم “كونوا معنا”).

Open