الرئيسية / رياضة / صافرة دولية بحرينية تقود مباريات دور الـ (4) في بطولة المنيرة

صافرة دولية بحرينية تقود مباريات دور الـ (4) في بطولة المنيرة

اللجنة الإعلامية

كلفت لجنة الحكام برئاسة الاستاذ محمد الاصمخ طاقم تحكيمي بحريني لقيادة مباريات دور الـ (4) في منافسات بطولة المنيرة الرمضانية الخيرية لكرة القدم بالقطيف حيث أسندت المباراة الاولى التي ستقام غداً الثلاثاء على ملعب المنيرة.

حيث سيقود الحكم الدولي البحرين جعفر الخباز المباراة الأولى بين فريقي ميلان وميونخ، فيما سيتواجد الدولي البحريني يوسف الوزير في المباراة الثانية التي ستكون بين الشهيد والموسوي.

ويعتبر الخباز من أبرز الحكام حيث سبق له قيادة مباراة بين قطر والعراق في كأس الخليج، وعلى الصعيد المحلي قاد مباراة الرفاع والمحرق في نهائي كأس ولي العهد بالبحرين بالإضافة الى العديد من اللقاءات الهامة.

وأكد الخباز الذي يتواجد للمرة الأولى أن الدورة تحمل اسم غالي وهو المرحوم الحاج عيسى الحمران مشيراً الى أنه متابع لأخبار البطولة والعمل الكبير الذي تقوم به اللجنة المنظمة بخدمة فئة غالية علينا في المجتمع، مقدماً شكره لجميع القائمين على البطولة.

من ناحيته أبدى الحكم الدولي يوسف الوزير الذي قاد المباراة الافتتاحية في النسخة الحالية انه سعيد بمشاركته لأكثر من مرة في هذه البطولة مشيراً الى ان التعامل الأخوي والعلاقة الكبيرة التي تربطه بالقائمين على المحفل الخيري تجعله لا يتردد في قبول التواجد في مباريات البطولة.

Open