الرئيسية / منوعات / “سامسونج” تكشف عن جوال “نوت 8” في أغسطس.. وتطرح “إس 8” بنصف الثمن

“سامسونج” تكشف عن جوال “نوت 8” في أغسطس.. وتطرح “إس 8” بنصف الثمن

تستعد شركة “سامسونج” لإطلاق أحدث إصدارات سلسلة الجوالات “جالاكسي نوت”، بعد أقل من عام على عملية الاستدعاء واسعة النطاق لـ”نوت 7” بسبب عيوب تصنيعية أدت لاحتراق العديد من الأجهزة بشكل تلقائي.

وقال متحدث باسم الشركة لـ”سي إن إن موني” الثلاثاء إن “سامسونج” تعتزم الكشف عن جهاز “جالاكسي نوت 8” الشهر القادم، مضيفًا أن من المحتمل طرحه بالأسواق خلال شهري سبتمبر/ أيلول وأكتوبر/ تشرين الأول.

من ناحية أخرى كشفت الشركة الكورية الجنوبية عن عرض ترويجي لجوالي “جالاكسي إس 8” و”جالاكسي إس 8 بلس”، حيث أصبح بمقدور عملائها الحصول على أي من هذين الطرازين مقابل سعر مخفض يصل إلى نصف الثمن الأصلي.

ويعتمد هذا العرض على استبدال الجوالات القديمة من طرازات محددة، مثل بعض منتجات “سامسونج” نفسها وهي، “إس 7″ و”إس 7 إيدج” و”إس 6″ و”إس 6 إيدج” و”نوت 5″، وكذلك أجهزة “آيفون 7″ و”آيفون 7 بلس” و”آيفون 6 إس”.

وبحسب موقع الشركة، فإن الأجهزة القديمة تصنف إلى قائمتين “إيه” و”بي” وفقًا لحالة وجودة كل منها، وبناءً على ذلك يتحدد ما إذا بإمكان العميل الحصول على “إس 8” أو”إس 8 بلس”، وكم يجب أن يدفع، ويستمر هذا العرض حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

Open