الرئيسية / محليات / بالصور .. طلاب البرنامج الصيفي بالقديح في زيارة لدار المسنين بسيهات

بالصور .. طلاب البرنامج الصيفي بالقديح في زيارة لدار المسنين بسيهات

هيثم المطرود – متابعات

قام عدد من طلاب البرنامج الصيفي بزيارة دار المسنين التابعة لجمعية سيهات الخيرية في يوم الثلاثاء 1438/11/2 من هذا الاسبوع.

وحضر الطلاب بمعية المنسق من قِبَلْ الجمعية للزيارة الأستاذ عقيل الجارودي وأعضاء من البرنامج الصيفي وآخرون منهم الأخ فاضل الدهان مسؤول لجنة كل من عليها فان، والأستاذ وائل شاخور،  وهدفت الزيارة لتنمية مهارات التواصل مع كبار السن، وتأكيد معاني المحبة والاحترام لهم وترسيخ مباديء بر الوالدين لدى الأبناء

وحظي الزائرون بإستقبال رائع من المشرفين الاجتماعيين بدار المسنين حيث قاموا بالتعريف بالمركز ودوره في رعاية كبار السن منذ أكثر من 50 سنة ، وتطور أدوار دار الرعاية والمراحل التي مر بها، كما تم التعريف بأقسام الدار والأنشطة والبرامج المقامة مع المسنين.

وقام طلاب الصيفية بالسلام على الآباء وتحسس معاني التواصل والترابط الإجتماعي وبر الوالدين ورعاية الكبار مما أسهم في رسم الابتسامة على شفاه المسنين بالدار وإدخال السرور على قلوبهم.

واختتمت الزيارة بإلقاء بعض الأهازيج عن طريق المنشد شاكر الجنبي و المنشد مرتضى الميامين حيث ساهم ذلك بزيادة البهجة والسرور لدى الآباء والطلاب واختتم اللقاء بأخذ بعض الصور التذكارية بين منسوبي الدار والزائرين.

وكانت الزيارة قد حظيت بتفاعل من نجمة الربيع بالتكفل بتوصيل الزائرين بالباص، وباب الخير الذي زود الزيارة ببعض المأكولات وعصيرات الموسى الذي قدم العصيرات الطبيعية الطازجة، ومحل تراث الذي عمل الدرع التذكارية الذي تم تقديمه للدار.

Open