الرئيسية / رياضة / مضر يعتذر عن تمثيل المملكة والصفا يأتي بديلاً

مضر يعتذر عن تمثيل المملكة والصفا يأتي بديلاً

حسين آل ربح – القديح 24

اعتذر نادي مضر بالقديح عن تمثيل المملكة في بطولات كرة اليد الخارجية ، وهي البطولة الآسيوية والبطولة العربية حيث أرجعت إدارة النادي أن أسباب الاعتذار عن المشاركة في البطولة الآسيوية ، جاءت نظرًا لإفادة النادي بأن المشاركة ستكون على حسابه الخاص ، الأمر الذي رفضته إدارة نادي مضر نظرًا لما أسمته صعوبة تحمل تكاليف المشاركة ، ليأتي فريق الصفا بديلاً عنه بالمشاركة في البطولة العربية .

وفي ما يخص اعتذار نادي مضر عن المشاركة في البطولة العربية ، أرجع إداري الفريق الأول بالنادي السيد مصطفى الشهابية أن الاعتذار عن البطولة العربية ، كان بسبب أمل المشاركة في البطولة الآسيوية ، حيث قال : ” تقرر الاعتذار عن البطولة العربية ضمنيًا بسبب أمل المشاركة في البطولة الآسيوية ، إضافة لمكان وزمان البطولة الغير مناسب ” .

وأضاف ” تلقت إدارة النادي خطاب الترشيح للمشاركة في البطولة الآسيوية في بيروت والذي تثبت أحقية الترشيح وتطابق كافة الشروط التي تؤهله لهذه المشاركة وأبدى النادي موافقته للاتحاد ” .

وختم الشهابية كلامه ، بأن إدارة النادي تلقت أولاً خطاب المشاركة آسيويًا ووافقت عليه ثم جاء خطاب المشاركة العربية الذي اعتذرنا عنه ، حيث وضعنا نصب أعيننا المشاركة الآسيوية بعدها تفاجأنا بخطاب من اتحاد اللعبة ، يفيد بتغيير وقت ومكان البطولة الآسيوية بالإضافة إلى أن تكون على حساب النادي ، الأمر الذي جعل النادي يرد بعدم مقدرته على المشاركة على حسابه الخاص .

وبذلك اعتمد الاتحاد السعودي للعبة مشاركة نادي الصفا في البطولة العربية ، كبديل لنادي مضر الذي اعتذر عن المشاركة وسوف يمثل نادي النور المملكة في البطولة الآسيوية ، كممثل وحيد للمملكة بعد اعتذار الممثل الثاني نادي مضر .

Open