الرئيسية / محليات / القديح .. نادي الحي يعلن بدء التسجيل للعضوية

القديح .. نادي الحي يعلن بدء التسجيل للعضوية

محمد الزين – القديح 24

أعلن نادي الحي بمدرسة نعيم بن مسعود الإبتدائية بالقديح عن بدء استقبال طلبات تسجيل العضوية بالنادي ، وذلك يشمل جميع الفئات العمرية : للطلاب من 7 سنوات فما فوق ، وللشباب ، وأولياء الأمور ، وذوي الإحتياجات الخاصة . وأبان أن فترة التسجيل مستمرة يومياً من الأحد الى الأربعاء من الساعة 4:30 الى 6:30 مساءً في مقر النادي بالمدرسة .

ووعد قائد النادي الأستاذ أحمد سعيد الغانم بالإنتهاء قريباً من إنشاء مرافق متعددة تخدم الأهداف المرسومة التي تسعى إدارة النادي لتحقيقها ، وهذه المرافق تشمل صالة لياقة ، صالة ترفيهية ، صالة ألعاب الكترونية ، وديوانية الحي – هذا الى جانب تحسينات عامة للمرافق الموجودة ومنها الصالة الرياضية المفتوحة والمغلقة ، والمرافق متعددة الإستخدامات الخاصة بتقديم المحاضرات والورش التدريبية والتثقيفية والتوعوية على مدار السنة.

وتقدم الغانم بالشكر والتقدير للسادة شركة صروح الخير للمقاولات ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد موسى الخضراوي لتكفلهم ببناء الصالة الترفيهية ، معرباً عن سعادته البالغة بتوقيع عقد الشراكة المجتمعية بين النادي والشركة ، ومشيراً الى أهمية الدور الكبير للشراكات المجتمعية بين النادي والمؤسسات الأهلية لما في ذلك من إسهام كبير في دفع عجلة تطور النادي بشكل أسرع وأكثر فاعلية .

من جهة أخرى ، أوضح مشرف النشاط بالنادي الأستاذ بليغ عبدالله البحراني أن المجال مفتوح للجميع لتقديم النشاطات أو الدورات أو الأفكار التي من شأنها أن تسهم في إثراء العمل التطوعي وتقديم ما هو نافع للمجتمع ككل . وبيّن أن إدارة النادي تهدف الى تسجيل اكثر من 1000 عضو في الفترة القادمة وذلك لتمكين فئات المجتمع المختلفة من الإستفادة القصوى من نشاطات النادي .

وعن الفوائد المرجوة ، عبرت إدارة النادي عن عزمها وأملها في بلوغ الأهداف المرجوة المتمثلة في الآتي :

– إستفادة أفراد المجتمع من أوقات الفراغ على مدار العام

– إكتشاف واحتضان المواهب وتنميتها وصقلها لتبلغ مرحلة الإنتاج والتميز

– تبادل الأفكار والخبرات والمهارات بين أفراد المجتمع

– بناء وتقوية العلاقات الإجتماعية

– تغيير الصورة النمطية عن المدرسة

– زرع السلوك الإيجابي بين أفراد المجتمع وخصوصا الجيل الصاعد

– كسر الروتين المعتاد

تجدر الإشارة الى مرونة الحضور بالنادي إذ أنه لا يفرض النادي أي قيود على الحضور أو الغياب ، حيث يمكن للعضو المسجل الدخول والخروج وقت ماشاء خلال الدوام الرسمي للنادي وهو من الأحد الى الأربعاء طوال العام ما عدا العطلات الرسمية كأيام الأعياد .

وفي رسالة وجهها قائد النادي للجميع ، دعا فيها الى أهمية الإلتفات الى المحافظة على المرافق العامة بالنادي بما في ذلك الأجهزة والأدوات التي وضعت من أجلهم ، وبيّن أن جميع ما في النادي هي ممتلكات عامة تعود منفعتها بالدرجة الأولى على مرتادي النادي .

يشار أن الطاقم الإداري والفني بالنادي يضم كل من :

أحمد سعيد الغانم – قائد الناي

بليغ البحراني – مشرف نشاط

ميثم البحراني – مشرف نشاط

عادل آل رضوان – مشرف نشاط

هاني الاعسم – مشرف نشاط

خالد آل جمعة – مساعد اداري

واللتواصل مع النادي :

0505348506

Open