الرئيسية / محليات / كلمة تأبينية بحق المرحوم الحاج أبو السيد نزار الخضراوي

كلمة تأبينية بحق المرحوم الحاج أبو السيد نزار الخضراوي

بقلم: هاني عبدالله البشراوي

باقي اليوم كان مختلفا عن باقي الايام حينما توجهت لعملي وبدأت اتصفح الاخبار وتفاجاءت بخبر وفاة ابو سيد نزار! شعرت بالحزن حينها وتذكرت شريط الذكريات خصوصا من يفقد اناس اعزاء لهم مكانة في القلوب فيصبح لهم فراغ ملحوظ للجميع.

جدي علي سلمان البشراوي ابو احمد رحمه الله كان صاحبه ورفيقه لمسجد الناصرة بامامة الشيخ عبدالله الخنيزي لسنوات طوال. كان أبو السيد نزار يرحمه الله يذهب ويصطحب جدي معه مشيا وعند مغادرتهم المسجد يحرص السيد ان يوصل جدي لبيته وهو بيت عمي ابو سعيد وذلك لان جدي يرحمه الله كان يعاني من ضعف الابصار ولا يرى بوضوح في الاونة الاخيرة الى ان فقد تقريبا الابصار. ولم يتخلى عنه السيد رحمه الله بل كان يحرص ان يرافقه ، وكانا مواظبين على الحضور في المسجد واحياء مناسبات اهل البيت عليهم السلام.

تعرفت على السيد اكثر من خلال توصيلي لهم للمسجد بالسيارة وبعدها اوصل السيد لبيته. كنا نتبادل اﻻحاديث معا كان شخص هاديء يسبقك بالسلام مع الابتسامة والحوار الهاديء. رجل حريص على الحضور في جميع المناسبات وخصوصا المجالس الحسينية. اتذكر لحظة حضوره لزواجي ومباركته لي حينها ترحم على صاحبه ورفيقه جدي ابو احمد يرحمه الله.

رحمك الله ابوسيد نزار رحمة واسعه وحشركم مع جدك رسول الله وعظم الله لنا ولكم اﻻجر ولعائلته الكريمة والهمهم الصبر والسلوان.

Open