الرئيسية / محليات / بالصور .. متوسطة سعيد بن المسيب تتزين لاستقبال طلابها

بالصور .. متوسطة سعيد بن المسيب تتزين لاستقبال طلابها

باتت مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة بالقديح أشبه بخلية نحل للانتهاء من أعمال الصيانة العامة في المدرسة قبل بدء العام الدراسي الجديد والذي تبقى عليه أقل من عشرون يوماً حيث أن عودة المُعلمين ستكون في التاسع عشر من ذو الحجة الجاري فيما ستكون عودة الطلبة في السادس والعشرين منه.

وتجري حالياً أعمال الصيانة بالمدرسة على قدم وساق وبوتيرة متسارعة جداً حيث تم إعادة طلاء الفناء الداخلي فيما تستمر حالياً أعمال استبدال الإنارة الداخلية في الوقت الذي تم في الانتهاء من أعمال الصيانة في دورات المياه حيث تم استبدال كراسي الحمامات وشطافات المياه إضافة لخلاطات المغاسل ، فيما لا زال العمل قائماً لعمل عازل لعدد من دورات المياه تجنباً للتسريبات التي حدثت سابقاً حيث تمت عملية إزالة الأرضية ووضع العوازل واختبارها استعداداً لإعادة تبليط دورات المياه.

وحسب إفادة الفنيين القائمين على العمل فإنه يتوقع الانتهاء من أعمال الصيانة قبل عودة المُعلمين بإذن حيث أفادوا بأنهم يسعون لتقديم عمل متميز لمدرسة متميزة.

من جهة أخرى يواصل الأستاذ أنس الطويلب مدير المدرسة متابعة أعمال الصيانة بشكل يومي للاطمئنان على سير العمل بالمدرسة وكذلك لتصحيح بعض الملاحظات التي وُجدت بالعمل.

Open