الرئيسية / فعاليات / مستقبلي يفتتح ملتقاه الثاني للإعداد الجامعي بعشرة أركان إثرائية

مستقبلي يفتتح ملتقاه الثاني للإعداد الجامعي بعشرة أركان إثرائية

اللجنة الإعلامية – مستقبلي

دعم مستقبلي التابع لخيرية القطيف ملتقاه الثاني للإعداد الجامعي عشرة أركان إثرائية، والذي يهدف إلى تهيئة طالب الثانوية للمرحلة الجامعية، وسيفتتح في يوم الأربعاء القادم مستمرًا إلى يوم السبت في جمعية القطيف الخيرية الكائنة في حي البحر.

وتتضمن الأركان ركن طريق الابتعاث الذي يهتم بتثقيف الطالب عن الحياة الجامعية في الغربة وتبادل الخبرات وتعليمهم عن كيفية الحصول على سكن مناسب. ويتبعه ركن تعلم الانجليزية وفيه يناقش طرق ممتعة وفعالة لإتقان اللغة كونها عامل رئيسي في إكمال الطالب مسيرته العلمية والعملية.

ويحرص مستقبلي على إفادة الطالب بجميع النواحي، وذلك عبر وجود ركن “مستقبلي جي بي اس” الذي يعرِّف بمستقبلي وأنشطته ويحرص على توجيه الضيوف إلى مبتغاهم.

وتشمل الأركان حس التجربة الفعلية التي تعرض الطالب للاستفادة في ركن أنا جامعي، محطة تميز، ومحطات جامعية، بالإضافة إلى وجود عرض فيلم يوم طالب جامعي والذي يتميز بطريقة عرض فريدة من نوعها وهو عرض مسرحي بالظل والضوء. .

كما تشمل أيضًا حس التجربة العملية بوجود “فاب لاب” و “تيدكس”، حيث يحتوي فاب لاب على مجموعة من الشباب المبتكرين الذين استطاعوا دمج العلم بالابتكار، ويتم تعريف تديكس البحر وكيفية استفادة الطالب منها.

Open