الرئيسية / محليات / ” القديح ” مقاول السوق العام يبين تسليم المشروع نهاية العام 

” القديح ” مقاول السوق العام يبين تسليم المشروع نهاية العام 

القديح 24 – القديح 

بين السيد مصطفى شهاب رئيس مؤسسة مصطفى شهاب للمقاولات مقاول الباطن ، لمشروع السوق العام بالقديح ، أن المشروع جاهز حاليًا بنسبة ثمانية وتسعون بالمائة ، ينتظر فقط إطلاق التيار الكهربائي ، حيث تم الرفع للشركة السعودية للكهرباء لإطلاق تيار المشروع وقامت بتسليمه للمقاول ، لعمل التمديدات اللازمة.

وقال السيد شهاب : إن المشروع تأخر عن موعده ، لعدة أسباب ، منها تأخر المدفوعات المالية ، حيث لم نتسلم حتى الآن سوى على أقل من خمسة وعشرين في المائة من كلفة المشروع ، كما أن بعض الملاحظات والتعديلات ، التي تمت على المشروع ، ساهمت في التأخير وهذا أمر خارج عن إرادتنا ، وأن إدارة المشاريع قامت بعمل مجموعة من التعديلات على المشروع.

وأشار إلى أن هناك بعض الملاحظات على التنفيذ من قبل إدارة المشاريع بالبلدية قمنا بالعمل على تعديلها وإصلاحها ، لتتوافق مع الشروط العامة للمشروع وكراسة التنفيذ.

وحول الموعد المتوقع للتسليم النهائي للمشروع ، أجاب : بحمد الله المشروع شبه جاهز ، فقط بعض الإضافات البسيطة المتبقية ومنها غرفة العدادات وخزانات المياه الأرضية وسيتم تسليم المشروع مع نهاية شهر ذو الحجة الحالي ، إن التزمت شركة الكهرباء بموعد إطلاق التيار الكهربائي.

وختم حديثه ، لـِ القديح 24 : كانت هناك بعض الملاحظات من قِبل الأهالي على مواقع التواصل الاجتماعي عملنا على أخذها بعين الاعتبار مع مراحل تنفيذ المشروع واجتهدنا في تلافيها وتجاوزها ، ليقدم المشروع عند افتتاحه خدمة لأهالي القديح ، تغنيهم عن الوقوف في الشمس الحارقة والأجواء الحارة ويساهم في خلق فرص عمل جديدة لشبابنا.

وتابع : أخيرًا نود أن نبشر الأهالي ، بأن المشروع موجود حاليًا لدى إدارة الاستثمار ببلدية المحافظة ، لطرحه على الجمهور ، متوقعًا أن يتم ذلك قريبًا جدًا.

Open