الرئيسية / رياضة / مضر يُسقط النعيرية بهدف الشيخ

مضر يُسقط النعيرية بهدف الشيخ

ناصرالناصر – القديح 24

تأهل الفريق المضراوي الأول لكرة القدم إلى دور الثمانية لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين لأندية المنطقة الشرقية للدرجة الثالثة بعد تغلبه على مضيفه النعيرية ضمن دور الـ 16 من التصفيات.

وتغلب مضر على النعيرية بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب النعيرية ودخل الفريق المضراوي هذة المباراة بالوجوه الشابه إلى جانب بعض لاعبي الخبرة.

وقدم الفريق المضراوي خلال ال 90 دقيقة مستوى جيد رغم تأثر الفريق بنقص اللياقة البدنية والخبرة، حيث استعد مضر هذا الموسم  بمباراة واحدة فقط كانت أمام فريق الصفا.

وجاء هدف مضر الوحيد عن طريق جاسم الشيخ من عرضية مرتضى الخضراوي في الدقيقة السابعة من الشوط الأول بعد سيطرة لفريق النعيرية الذي شكل خطورة على مرمى الفريق المضراوي حيث تمكن حارس مضر فرج مبارك من التصدي إلى 5 أهداف محققه.

وسط محاولات من لاعبي مضر بهجمات مرتدة سريعة  أحدثت خطورة على مرمى النعيرية كادت أن تسفر عن تسجيل ثلاثه أهداف لمضر اثنتين من مرتضى الخضراوي وواحدة من محمد الشعفي لينتهي اللقاء بفوز مضر بهدف مقابل لاشيء.

وقد مثل مضر في هذا اللقاء في الحراسة فرج مبارك وفي الدفاع ‏فاضل الخضراوي و علي الاستاذ وحبيب حمام و سعيد غزوي . أما في خط الوسط ‏أحمد الدشيشي و مؤيد غزوي وحيدر الخضراوي و مجتبى الدحبوس و مرتضى الخضراوي وفي الهجوم جاسم الشيخ.

وبهذا الفوز يواجه الفريق المضراوي نظيره الابتسام يوم الاثنين في السابع والعشرين من ذو الحجه الحالي.

وجاءت باقي نتائج  دور الستة عشر كما يلي :

مضر 1 النعيرية 0

الابتسام 2 الهداية 0

الصفا 2 النور 1

المحيط 2 العلمين 0

الهدى 5 الاشعاء 0

القريه العليا 2 الجزيرة 1

الترجي 2 الخويلدية 0

Open