الرئيسية / رياضة / نادي الصفا يبدأ في مشروع “صفا العروبة”

نادي الصفا يبدأ في مشروع “صفا العروبة”

حسين آل ربح – القديح 24

بدأت قبل فترة أعمال الإنشاء في مشروع “صفا العروبة” والتي تشمل إقامة ملعب كرة قدم بالاضافة الى صالة رياضية ومسبح وعدد من الملاعب المختلفة ومرافق استثمارية تحت مظلة نادي الصفا بصفوى.

ويبلغ إجمالي قيمّت المشروع 2,400,000 مليونين وأربعمائة ألف ريال حسب ما رصدته إدارة نادي الصفا بصفوى.

وأكد المهندس سمير الناصر رئيس نادي الصفا بأنهم يفكرون في المشروع عدة سنوات وهو إقامة ملاعب رديفه للنادي وبالذات ملعب كرة قدم وبعض الأمكان التي من أن تستغل لإقامة المهرجانات والنشاطات المختلفة التي تخدم البلد.

وقال الناصر بأن إدارة النادي وهو شخصياً بدلوا جهداً كبيراً الحصول على الأرض وفك الحجز عنها من قبل شركة أرامكو السعودية والتي سوف يقام عليها المشروع وتبلغ مساحتها اكثر من 16 ألف متر مربع.

وقدم المهندس سمير الناصر شكره للأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية قائلاً: “اقدم شكري لأمير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف الذي كان معنا يداً واحدة”.

وأشار الناصر إلى انه تم البدء في المرحلة الأولى من المشروع من خلال البدء في إنشاء ملعب كرة قدم بمساحة اجمالية 5400 متر مربع وبعشب اصطناعي، وتم توقيع إتفاقية إنشاء الملعب بمبلغ إجمالي 700 ألف ريال وأكد الناصر بدأ أعمال الإنشاء من قبل الشركة المختصة، على أن تكون المرحلة الثانية من الشروع في إقامة مسبح لتدريب وتعليم الصغار على السباحة.

وأضاف الناصر في حديثه انه تم تخصيص جزء من مساحة الأرض التي يقام عليها مشروع “صفا العروبة” لتكون روضة نموذجية وسيبدأ العمل على ان تكون هذه المساحة ملكاً لجمعية الصفا الخيرية.

وأكد رئيس نادي الصفا المهندس سمير الناصر أن هدف إدارة النادي من المشروع هو خدمة مدينة صفوى ككل مشيراً الى ان المشروع لا يخدم المنتمين لنادي الصفا فقط بل يخدم الجميع من النشأ وهدفه مستقبلي.

وفِي ختام حديثه وجه الناصر كلمة الى الهيئة العامة للرياضة تمنى منهم المساهمة ولو بجزء بسيط في المشروع قائلاً أن المشروع في النهاية يتبع للهيئة العامة للرياضة .

Open