الرئيسية / رياضة / الصفا يبلغ نصف نهائي عربية اليد بالمغرب

الصفا يبلغ نصف نهائي عربية اليد بالمغرب

حسين آل ربح – القديح 24

أعلن فريق الصفا تأهله إلى نصف نهائي البطولة العربية 33 لكرة اليد للأندية المقامه حالياً بمدينة وجدة المغربية وتنتهي في الثالث والعشرين مِن سبتمبر الحالي.

وبلغ الصفا نصف نهائي البطولة بعد فوزه على فريق الخور القطري بنتيجة 32-26 وتغلبه على وداد سمارة المغربي بنتيجة 29-24 وخسارته من العربي القطري 22-30 وتعادله مع فريق مولودية وجدة المغربي “مستضيف البطولة” 28-28 وبذلك ضمن الصفا المركز الرابع على أقل تقدير بعد تأهله لنصف النهائي.

وتبقى لقاء تحصيل حاصل يجمع الصفا مع فريق ساقية الزيت التونسي متصدر الترتيب بالعلامة الكاملة دون اي خسارة او تعادل، وتأهل إلى نصف نهائي البطولة أيضاً فريقا العربي القطري على ان يكتمل نصاب دور الأربعة غداً الثلاثاء عندما يلتقي الخور القطري ووداد سمارة المغربي ضمن الجولة الخامسة في نهاية لقاءات الدور الأول.

ويتصدر ترتيب فرق البطولة ساقية الزيت التونسي بواقع 8 نقاط يليه العربي القطري بـ 6 نقاط ثم الصفا ثالثاً برصيد 5 نقاط والخور القطري رابعاً بنقطتين وخامساً فريق وداد سمارة المغربي بنقطتين وبفارق الأهداف عند الخور القطري ويقبع مستضيف البطولة مولودية وجدة المغربي في المركز الأخير بنقطة وحيده.

وتقام مباريات الدور نصف النهائي يوم الخميس المقبل عندما يواجه أول الترتيب صاحب المركز الرابع، على أن يلعب أصحاب المركزين الثاني والثالث في اللقاء الآخر.

وسيلتقي الفائزان في نهائي البطولة أم الخاسران سيلعبان لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

Open