الرئيسية / محليات / ” آل عبيدان ” يقرر الترشح لرئاسة مضر ويؤكد مجلسنا بإدارة شابة

” آل عبيدان ” يقرر الترشح لرئاسة مضر ويؤكد مجلسنا بإدارة شابة

قرر حسن بن سعيد آل عبيدان ، الترشح لرئاسة نادي مضر في فترته القادمة ، بعد انتهاء الفترة القانونية الرسمية لمجلس إدارة نادي مضر ، التي هي أربع سنوات .

وأشار إلى أنه وبعد التوكل على الله واستشارة وجهاء البلد والمشايخ ومجموعة لا بأس بها من الجماهير المضراوية الحبيبة والداعمين ، قرر الترشح لرئاسة نادي مضر بالقديح مع إدارة شابة متكاملة قادرة على إحداث فارق في مستقبل النادي والقديح وعلى أن يكون ترشحهم ، لدورة إدارية واحدة فقط مدتها أربع سنوات .

وأشاد بمجلس مضر ، نظير الجهود الكبيرة ، التي بذلها في سبيل رفعة النادي والوصول به لأعلى الدرجات على الرغم من شُح الموارد ، التي هي أساس العمل في المؤسسات بصفة عامة والأندية الرياضية بصفة خاصة .

وقال : نتقدم بخالص الشكر وجزيل الامتنان لمجلس إدارة نادي مضر برئاسة الأستاذ سامي بن علي اليتيم وأعضاء إدارته على كل ما قاموا به من جهد وعمل وتضحيات في سبيل خدمة هذه المؤسسة وأبناء القديح ومريدي مضر ، متمنين لهم كل التوفيق والسداد .
وذكر أنه. بعد نهاية دورتهم النظامية بإذن الله سيسلمون المسؤولية لآخرين ، يكملوا ما سوف نبدأه من عمل باذن الله ، مشيراً إلى أنه سوف يستعرض لاحقاً خطتهم للعمل وآلية الترشح .

 

Open