الرئيسية / رياضة / الخليج يُسقط النور ومضر يتخطى الأهلي بممتاز اليد

الخليج يُسقط النور ومضر يتخطى الأهلي بممتاز اليد

حسين آل ربح – القديح 24

سقط حامل لقب الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد فريق النور من نظيره الخليج بفارق كبير من الأهداف في الجولة الأولى من الدوري الممتاز بنتيجة (31-23)، بينما انتهى الشوط الأول خلجاوياً بفارق 10 أهداف (18-8) وأقيم اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة هيئة العامة للرياضة بالدمام.

وفِي جدة تمكن الفريق المضراوي من خطف نقاط اللقاء الذي جمعه بمضيفه الأهلي بنتيجة (25-22) وأنهى الفريق المضراوي الشوط الأول متقدماً بفارق هدف وحيد (11-10) الى ان احكم سيطرته على اللقاء وحقق الفوز فيه بفارق 3 أهداف.

وتغلب الترجي على ضيفه العروبة بنتيجة (26-22) في اللقاء الذي جمع الفريقين بالدمام وفي عُنيزة فاز العربي على العدالة بنتيجة (30-23)، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري.

ويترقب عشاق كرة اليد قمة الجولة القادمة بين الخليج المنتشي بالفوز على النور ومضر وصيف الدوري في الموسم الماضي، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء إثارة ونديه كبيره بين الفريقين خصوصاً وأنه يأتي في بداية الدوري وبعد فوز الفريقين في الجولة الأولى بالإضافة لأنه يجمع فريقين مرشحين للقب هذا الموسم.

جدير بالذكر أن النور والخليج ومضر بدأو هذا الموسم بدون لاعبين محترفين ويعتبر هذا الحدث غريباً نوعاً ما حيث أن هذه الأندية تنافس على لقب الدوري وكل موسم تتعاقد مع محترف على أقل تقدير لتدعيم الفريق.

Open