الرئيسية / محليات / المدرسة الثانوية الثانية بالقطيف تحتفي باليوم الوطني 87

المدرسة الثانوية الثانية بالقطيف تحتفي باليوم الوطني 87

احتفت المدرسة الثانوية الثانية بالقطيف بمناسبة اليوم الوطني 87 ، وذلك يوم يوم الثلاثاء 28 ذو الحجة 1438هـ الموافق 19 سبتمبر 2017 م ، حيث اتشحت جميع معالم المدرسة بألوان العلم السعودي ، وشكلت جميع منسوباتها لوحة فنية رائعة تلونت بحب الوطن .

وذكرت المنسقة الإعلامية بمدرسة الثانوية الثانية بالقطيف بدرية المرزوق أن الجهود قد تضافرت لتشمل جميع منسوبات المدرسة من طالبات ، معلمات و إداريات تحت قيادة قائدة المدرسة أ. لمياء العربي وبإشراف من مكتب التعليم بمحافظة القطيف متمثلاً في أ. هيا مرشد الخالدي ورسمت حروف إبداع برنامجنا رائدتا النشاط أ. صفيه ال عبيدان و أ. ماجدة بو حليقة .

وابتدأ البرنامج االإحتفالي بتراتيل الذكر الحكيم ، ومن بعده صدحت الأصوات بالسلام الملكي .

و تنوعت فقرات الحفل بين قصيدة بعنوان ” قلمٌ ينبض حباً وعشقاً ” ، و فقرة حوارية بعنوان ” وطناً لا نحميه لا نستحق العيش فيه” . كما كان لذكريات الماضي الجميل نصيباً من فقرات الإحتفالية وذلك من خلال ” قالت جدتي” .

وقالت المنسقة المرزوق : غردت طيورنا بتغريدات معبرة عن حب الوطن في فقرة ” كما يغرد البلبل على غصن غردت لك يا وطني” ، و أبيات الشعر قالت قصيدة حزم وظفر  ، وحكينا تاريخ تأسيس المملكة في “حكاية بطل” ، كما صدحت اصوات الطالبات بأنشودة موطني  ، وظهرت مواهبهن التمثيلية من خلال مسرحية بعنوان قصة نجاح  ، والعديد من المشاركات التي ساهمت بها جميع منسوبات المدرسة .

وفي ختام الحفل تقدمت المشرفة التربوية أ.هيا مرشد الخالدي بالشكر للجميع بالشكر والتقدير نضير جهودهن الكبيرة في إنجاح البرنامج .

Open