الرئيسية / محليات / بالصور .. مدرسة الحسين بن علي تنفذ برنامج أسبوع تمهيدي متميز

بالصور .. مدرسة الحسين بن علي تنفذ برنامج أسبوع تمهيدي متميز

أحمد آل هاشم – القطيف

نفدت مدرسة الحسين بن علي الابتدائية بالقطيف على مدى خمسة أيام برنامج الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 1438-1439 ، حيث بدأ برنامج اليوم الأول باستقبال الطلاب المستجدين وأولياء أمورهم من قبل لجنة الاستقبال في الصالة الرياضية بكل حفاوة وترحيب .

ومن ثم كلمة ترحيبية لوكيل المدرسة الأستاذ علي القصيمي أعقبها كلمة للمرشد الطلابي الأستاذ قصي المروحن تحدث فيها عن دور الأسرة في تهيئة أبنائهم نفسيا لتقبل البيئة الجديدة كما تحدث عن خصائص النمو للمرحلة الابتدائية .

بعد ذلك قام كل من الأستاذ نعمة الشريف والأستاذ حسين المصطفى بإجراء مقابلات مع بعض الطلاب بعدها مسابقة ثقافية قدمها الأستاذ جعفر آل خضير تلتها مسابقة التعرف على الأب اشترك فيها الطلاب وأولياء أمورهم .

وفي الختام تناول الطلاب وجبة الإفطار واستلموا الهدايا وبذلك انتهى برنامج اليوم الأول .

وفي اليوم الثاني تم فرز الطلاب حسب الفصول واستلمو البطاقات التعريفية كما أجريت لهم بعض المسابقات الرياضية المتنوعة إضافة إلى مشاركة دمية كرتونية مشهورة في فعاليات اليوم الثاني أحضرها الأستاذ محمد الدهان وقد تفاعل معها الأطفال وأخذ بعضهم صورا تذكارية معها .

وفي اليوم الثالث كانت الألعاب الهوائية هي الحاضرة حيث استمتع بها الطلاب وقضو معها وقتا شيقا وممتعا.

وفي اليوم الرابع استمتع الطلاب بفعالية التلوين وإيصال الحروف بالإضافة إلى سباق التتابع.

وفي اليوم الخامس تواجد طلاب الصف الأول في الطابور الصباحي مع معلميهم وشاركوا زملائهم في التمارين الصباحية ومن ثم توجهوا لفصولهم وبعد ذلك استلمو الكتب الدراسية وانتضموا في الدراسة.

بدوره تقدم قائد المدرسة المكلف الأستاذ عبد الرؤوف الرميح بالشكر الجزيل لكل من معلمي الصف الأول :”جعفر آل اخضير- حسين المصطفى – نعمة الشريف – محمد آل حسين جميل آل درويش و علي الطويل” والإرشاد الطلابي :”قصي المروحن وسعيد المطرود ” ووكيلي المدرسة الأستاذ علي القصيمي والأستاذ موسى الصفار بالإضافة إلى معلمي التربية البدنية :” رمزي المدرهم وجاسم السواري” ورائد النشاط الأستاذ أحمد آل هاشم لدورهم المتميز في إنجاح فعاليات الأسبوع التمهيدي لهذا العام.

Open