الرئيسية / رياضة / مضر يذيق الخليج مر الخسارة والنور بالترجي يضمد جراحه

مضر يذيق الخليج مر الخسارة والنور بالترجي يضمد جراحه

حسين آل ربح – القديح 24

تصوير: أحمد المطرود

أقيمت يوم أمس الثلاثاء الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بواقع 4 مواجهات جمعت الأولى الترجي بالنور والثانية جمعت مضر والخليج، وفِي لقاء ثالث استضاف الوحدة نظيره المحيط في مكة بينما أقيم اللقاء الرابع بضيافة الوافد الجديد على الدوري الممتاز نادي العروبة والذي خسر من العربي على ارضه وبين جماهيره.

وفي التفاصيل تمكن فريق مضر من تجاوز الخليج في اللقاء الذي جمعهما على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام بنتيجة (25-19) حيث أنهى مضر الشوط الأول من اللقاء لصالحه بفارق 4 أهداف (12-8).

وشهد اللقاء عودة لاعب نادي مضر محمد العباس بعد تعافيه من الإصابة وإجراءه عملية جراحية في اليد كما شهد اللقاء ظهور حارس مضر هشام غزوي الذي عاد لناديه الأم، حيث مثل نادي الأهلي في الموسم الماضي.

وفي اللقاء الذي سبقه على نفس الصالة تلقى الترجي خسارة قاسية من النور بفارق 13 هدفاً (15-28) ضمد النور من خلالها جراحه بعد خسارته في الجولة الأولى من الخليج بفارق كبير من الأهداف (8 أهداف).

وتجاوز الوحدة ضيفه المحيط بفارق 5 أهداف (30-25) في اللقاء الذي أقيم في مكة المكرمة، بينما تعرض نادي العروبة الصاعد حديثاً للدوري الممتاز لثاني خساره له من العربي بنتيجة (26-20).

وبذلك يتصدر العربي جدول الترتيب بعد نهاية الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز وبفارق الأهداف عن فريق مضر بحيث يمتلك كلاهما 4 نقاط من فوزين يليهما النور والوحدة والخليج والترجي بنقطتين ثم يأتي الأهلي والمحيط والعدالة والعروبة والصفا بدون نقاط.

حيث أن نادي الصفا لم يلعب أي لقاء حتى الآن نظراً لمشاركته الخارجية في البطولة العربية 33 بالمغرب والتي حقق فيها المركز الثالث، ولديه لقاءين مؤجلين سوف يلعبها لاحقاً.

 

Open