الرئيسية / رياضة / يد مضر تواجه ثالث العرب الصفا

يد مضر تواجه ثالث العرب الصفا

ناصر الناصر – القديح24 

ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد يلتقي يوم غد الثلاثاء فريق مضر ونظيره فريق الصفا وذلك على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً ، و يدخل مضر هذه المباراة وفي جعبته 4 نقاط جمعها من فوزين الاول على الاهلي والفوز الثاني على الخليج .

وفي الطرف الاخر فريق الصفا يدخل هدا اللقاء بعد ان أنهى مشاركته في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ 33 لأندية أبطال الدوري والتي أقيمت في مدينة وجده المغربية وحقق فيها المركز الثالث وله لقاءين  مؤجلين أمام المحيط والاهلي .

ويقودها الحكام: محمد الخضيمي – تيسير الخضيمي – حسين ابراهيم – نادر الدوسري .

ويلتقي على نفس الصالة فريق المحيط وشقيقه العدالة في تمام الساعة الرابعة عصراً ويقودها الحكام: عبدالرحمن بهكلي – حسن قحاف – عبدالرحمن العويس – سمير يوسف .

وفي اللقاء الثالث يلتقي فريق الخليج والترجي على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام في تمام الساعة السابعة مساءً ويقودها الحكام: علي السقوفي – محمد الصقر – احمد السلمان – حسين الكعيبي .

وفي لقاء قطبي الغربية يلتقي على صالة جدة الاهلي والوحدة في تمام الساعة الرابعة عصراً ويقودها الحكام عبدالله الشهري – صالح البكري – أيمن لنقا – سامي العتمي .

وعلى صالة العربي بعنيزة يلتقي العربي وضيفه فريق النور في تمام الساعة الرابعة عصراً ، ويقودها الحكام: عبد اللطيف العقيل – عمر العبود – سليمان الجبري – يوسف الفريهيدي .

Open